ريال مدريد في عام 2020 وخمس تحديات يواجهها

الدوري الاسباني
94
0

كشفت بعض وسائل الإعلام الإسبانية عن أهم خمسة تحديات يواجهها فريق ريال مدريد في عام 2020 ، حتى يمكنه أن يعود إلى مستواه الفني المعهود ويعاود تحقيق الإنجازات.

نجح الفريق الملكي خلال الفترة الأخيرة وخاصة بعد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، أن يحقق نتائج جيدة، بعد أن كان الأداء متأرجح والمستوى الفني متراجع كثيراً، حيث تمكن الفريق الأبيض أن يعدل مساره في نهاية عام 2019، ويحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني “الليغا” برصيد 37 نقطة، بينما يحتل غريمه التقليدي فريق برشلونة مركز الصدارة برصيد 39 نقطة.

وعلى الصعيد الإقليمي تمكن فريق ريال مدريد بقيادة مدربه المخضرم زيدان، أن يحجز مقعده في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ويجري إستعداداته للقاء مرتقب أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

قالت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية في تقرير لها، أن فريق ريال مدريد الإسباني يواجه 5 تحديات كبيرة في مطلع عام 2020، وتتمثل هذه التحديات في:

 1- إصابة البلجيكي هازارد

من المؤكد أن إصابة المهاجم البلجيكي إيددن هازارد تمثل تحدي كبير أمام فريق ريال مدريد في عام 2020 ، وخاصة أن الفريق المرينجي مقبل على مواجهات قوية أمام نظيره أتليتكو مدريد في مباراة ديربي مدينة مدريد، علاوة على مواجهة فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في مسابقة دوري الأبطال في إطار الدور الـ16.

ويعُد المهاجم إيدن هازارد من أفضل المهاجمين في الفريق الملكي، وقد أصيب في وقت تميز أدائه بأنه الأفضل على الإطلاق، وقد يكون لهذه الإصابة تأثير في عرقلة خطة المدير الفني زيدان الفنية، و سيخضع النجم هازارد لجدول علاجي مكثف حتى يعود وهو في كامل جاهزيته مع بداية شهر فبراير عام 2020.

2- الفوز بلقب بطل السوبر الإسباني

التتويج بلقب بطل السوبر الإسباني، يأتي في مقدمة الألقاب التي يسعى الفريق الملكي لتحقيقها عام 2020، ومن المقرر أن يلعب ريال مدريد ضد فالنسيا في مباراة قبل النهائي في الثامن من شهر يناير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في حين يواجه فريق برشلونة نظيره أتليتكو مدريد في إطار نفس البطولة، بينما ستقام مباراة النهائي يوم 12 يناير.

3- محاولة تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني

ريال مدريد في عام 2020 وعلى مدار شهر يناير سيواصل مساعيه لسحب البساط من تحت أقدام برشلونة للتربع على قمة جدول ترتيب الليغا، من خلال عدد من اللقاءات يبدأها مع فريق خيتافي ويليه فريق بلد الوليد، فضلاً عن مواجهة ضد فريق إشبيلية، ويتخلل هذه اللقاءات المشاركة في مباريات مسابقة كأس ملك إسبانيا، وسيدعم الفريق المرينجي في مساعيه المستوى الجيد في الأداء الذي ظهر به في الفترة القليلة الماضية.

4- حسم تجديد عقد كلا من راموس وبنزيما

حسم تجديد عقد اللاعب كريم بنزيما الفرنسي، يعتبر واحد من التحديات الهامة التي يجب أن تتخذ إدارة نادي ريال مدريد قرار حاسم بشأنه في مطلع عام 2020، وكانت هناك أنباء تفيد ان إدارة الفريق توصلت لصيغة العقد الذي ستجدده بينها وبين اللاعب الفرنسي، وتشير هذه الأنباء أن العقد الجديد سيكون لمدة موسم يستمر حتى 2022 بعد أن كان نهاية العقد نفس الشهر من عام 2021.

ونفس الأمر ينطبق على تجديد عقد المدافع القوي سيريجيو راموس، وستحاول إدارة الفريق أن تحسم هذا الملف في أقرب وقت ممكن، و لاسيما أن قائد خط الدفاع من اللاعبين الذين يتمسك بهم الفريق بقوة نظراً لخدامته ومستوى أداءه العالي.

5- إتمام صفقة التعاقد مع اللاعب فابيان رويز

المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان يطالب إدارة الفريق بالتعاقد مع اللاعب الإسباني فابيان رويز لاعب فريق نابولي الإيطالي في مطلع عام 2020، لتدعيم صفوف الفريق لإنجاز مهامه في الفترة القادمة، ومن المتوقع أن يحسم الأمر خلال شهر مارس أو أبريل من عام 2020 على الأكثر.

تعليقات الفيسبوك