ريال مدريد يستضيف باريس سان جيرمان في قمة جديدة

كرة القدم الاوربية
1.1K
1

يستضيف ستاد ريال مدريد الاسباني ” سانتياغو برنابيو ” قمة جديدة وساخنة يوم الثلاثاء القادم بين ريال مدريد وضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في اطار منافسات المجموعة الاولى من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
يخوض ريال مدريد المباراة وهو يتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط ويعادله باريس سان جيرمان في النقاط وإن كان يليه في الاهداف بفارق هدف واحد. وفي بقية ترتيب فرق المجموعة الاولى يأتي فريق مالمو ثالثا في الترتيب برصيد 3 نقاط، بينما يقبع فريق شختار في ذيل المجموعة بدون نقاط.
جدير بالذكر ان الفائز في لقاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان سيتأهل مباشرة الى دور ثمن النهائي في حالة ما اذا انتهت مباراة مالمو وشختار بخسارة مالمو.

الاصابات تطارد ريال مدريد

يُذكر ايضا ان لقاء الذهاب الذي اقيم على ملعب باريس سان جيرمان بفرنسا من اسبوعين ماضيين، فقد انتهي بالتعادل السلبي، وعلى الرغم من كون ريال مدريد حامل الرقم القياسي في الحصول على البطولة الا انه يعاني منذ عدة مبارايات من كثرة الاصابات في صفوف نجومه منهم على سبيل المثال مهاجم الفريق الفرنسي كريم بنزيمة وصانع العاب الفريق الكولومبي خاميس رودريغيز، فضلا عن غاريث بيل وسيرخيو راموس. هذا وقد انضم الكرواتي لوكا مودريتش الى قائمة المصابين، بينما يطمح ريال مدريد الى ان يستطيع راموس وبنزيمة ورودريغيز ان يشاركوا في المباراة.
وعلى الجانب الاخر تعتبر مشاركة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا صانع ألعاب الفريق الفرنسي باريس سان جرمان في المباراة احد ابرز العلامات في المرتقبة ذلك لكون دي ماريا كان لاعبا بارزا في ريال مدريد استقر به المطاف في باريس سان جيرمان في صفقة ضخمة بعد ان تخلى عنه ريال مدريد لصالح مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، لينتقل بعدها إلى الفريق الباريسي.
لقاء ريال مدريد وباريس سان جيرمان تتوجه اليه انظار الملايين من انحاء العالم، كما ينتظره البعض ان يكون لقاء قمة على كل المستويات خاصة ان كلا الفريقين يعيش فترة من افضل فتراته، فلم يتلقى ايا منهما اي هزيمة او هدف في شباكه. واخيرا من يحقق الفوز فيهما سواء أكان ريال مدريد او باريس سان جيرمان فسوف يحتل قمة المجموعة بلا منازع. فلننتظر لنستمتع بالمباراة ونرى من يكون الفائز. اكتبوا لنا توقعاتكم…

تعليقات الفيسبوك