ريال مدريد يستعيد صدارة الدوري الاسباني بالفوز على فياريال

الدوري الاسباني
292
0

استعاد ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني مرة اخرى بفوز مثير وصعب على فريق فياريال بنتيجة 3 – 2 وذلك في ختام الجولة الـ 24 من الدوري الاسباني لكرة القدم على ملعب لاسيراميكا ليرفع رصيده الى 55 نقطة يستعيد بها صدارة الدوري الاسباني، فضلا عن وجود مباراة لازالت مؤجلة للفريق الملكي بينما يتجمد رصيد فياريال عند 39 نقطة.

احداث مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الاسباني

بدأت المباراة حماسية من الطرفين ولكن كانت السيطرة لفريق فياريال الذي بدا مهاجما مستغلا عامل الارض والجمهور، وقد بدأ هذا من خلال التصويبة الصاروخية التي اطلقها مدافع الفريق ماريو في الدقيقة العاشرة من بدية اللقاء الا ان حارس المرمى الكوستاريكي نافاس تصدى لها ببراعة فائقة.

وحقق ريال مدريد الذي يملك مباراة مؤجلة، الفوز على ملعب “لاسيراميكا”، بعد أن كان على وشك أن يتلقى الهزيمة الثانية هذا الأسبوع بعد سقوطه الأربعاء على أرض فالنسيا 1-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة. كما لاحت لفريق فياريال اكثر من فرصة رائعة للتهديف في الشوط الاول وكانت اخطرها تسديدة صاروخية في الوقت بدل الضائع (45+2) بقدم اللاعب أندريس فرنانديز.

هدف فياريال الوال جاء بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني ( الدقيقة 50 ) من تسديدة صاروخية بقدم اللاعب مانو تريغيروس، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب الكونجولي الديمقراطي سيدريك باكومبو الذي انفرد بحارس المرمي لنجاحة في كسر منطقة التسلل وسددها بسهولة فوق نافاس في الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

اهدف ريال مدريد في مباراة اليوم احرزها جاريث بيل في الدقيقية 64 اثر متابعته لكرة عرضية صنعها له دانيال كارفاخال، بينما جاء هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 74 سجل منها كرستيانو رونالدو الهدف الثاني للفريق الملكي والسادس عشر له شخصيا ليكون ثالث هدافي الموسم حتى الآن.

اما فوز ريال مدريد باللقاء فقد جاء نتيجة سيطرة الفريق على مجريات اللعب في آخر ربع ساعة ومن خلال تمريرة عرضية رائعة اجراها البرازيلي مارسيليو قابلها الفارو موراتا ليحوله بالرأس في المرمى محرزا الهدف الثالث لريال مدريد وهدف الفوز باللقاء في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، هذا الهدف اكد استعادة ريال مدريد لمركز صدارة الدوري الاسباني .

تعليقات الفيسبوك