ريال مدريد يسحق غرناطة بخماسية ويحطم رقم برشلونة

الدوري الاسباني
240
0

ريال مدريد يسحق غرناطة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب الريال “سانتياجو برنابيو” في اطار منافسات الجولة الـ 17 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

اهداف ريال مدريد الخمس في شباك غرناطة

لم يجد الفريق الملكي اية صعوبة في تحقيق الفوز العريض على غرناطة في مباراة اليوم. افتتح إيسكو اهداف الريال في الدقيقة 12 من عمر اللقاء، من خلال تسديدة قوية اتت له من كريم بنزمة لتسكن الشباك ويبدأ مهرجان الاهداف.  اما الهدف الثاني فقد احرزه كريم بنزيمة من كرة ارتدت من حارس مرمى غرناطة بعد تصدية لتسديدة قوية من لاعب الريال الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة 21. هدف بنزيمة هو الهدف الشخصي العاشر له في شباك غرناطة.

اما الهدف الثالث الذي كان بمثابة الضربة القاضية لفريق غرناطة فقد جاء في الدقيقة 27 من الشوط الاول حيث سجله البرتغالي كرستيانو رونالدو بالرأس ليكون الهدف الـ 11 له في الدوري هذا الموسم، والهدف الـ 17 في كل المسابقات هذا الموسم.

هدف ريال مدريد الرابع سجله ايضًا إيسكو في الدقيقة 32 من عمر اللقاء إثر تمريرة عرضية من الكرواتي مودريتش. بينما الهدف الخامس والاخير في هذه المباراة فقد جاء في الدقيقة 58 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب كاسيميرو.

بهذا الفوز يكون فريق ريال مدريد قد حطم رقم غريمه التليدي برشلونة في عدد المبارايات المتتالية التي خاضها الفريق دون هزيمة، حيث كانت آخر هزيمة قد لحقت بالنادي الملكي في شهر ابريل الماضي على يد فريق فولفسبورغ الألماني بنتيجة صفر لهدفين في مباراة الذهاب للدور الربع النهائي من دوري ابطال اوربا العام الماضي.

فوز ريال مدريد اليوم على غرناطة بخمسة اهداف نظيفه يرفع عدد المبارايات المتتالية التي خاضها الفريق دون هزيمة الى 39 مباراة وهو نفس الرقم الذي سجله برشلونة  ( موسم 2015 – 2016 ) وكان رقما قياسيا باسمه حتى نهاية مباراة الريال اليوم.

جدير بالذكر ان فوز الريال اليوم يعتبر الفوز المتتالي خلال 28 مباراة في الدوري المحلي، بينما الرقم القياسي لعدد المبارايات المتتالية دون هزيمة في الدوري الاسباني يحمله فريق الدوري يحمله فريق ريال سوسييداد (عدد 38 في الفترة ما بين 29 أبريل 1979 و11 مايو 1980).

مباراة ريال مديد مع غرناطة شهدت بداية حماسية من الفريق الملكي جعلته يحسم الفوز خلال النصف ساعة الاول من المباراة، كما ان هذا الفوز جعل ريال مدريد بشكل مؤقت يحلق في صدارة الدوري الاسباني مبتعدا عن برشلونة بفارق 6 نقاط.

تعليقات الفيسبوك