ريال مدريد يفوز بلقب بطل السوبر الاوربي على حساب مانشستر يونايتد

كرة القدم الاوربية
61
0

في مباراة قوية للغاية استطاع فريق ريال مدريد ان يحرز لقب بطل السوبر الاوربي على حساب مانشستر يونايتد الانجليزي ليكون هذا اللقب هو لقب بطل السوبر الاوربي الرابع له في تاريخه. انتهت مباراة السوبر الاوربي منذ قليل، حيث استطاع ريال مدريد ان يهزم مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “فيليب الثانى” فى مقدونيا.

أهم احداث مباراة ريال مدريد ومانشستر يونايتد

كانت اول الفرص الضائعة في المباراة عن طريق اللاعب البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 16 من عمر المباراة حين سدد اللاعب رأسية رائعة ارتطمت بالعارضة وخرجت من الملعب، وبعدها استطاع الفريق الملكي ريال مدريد حامل لقب دوري ابطال اوربا للموسم المنتهي ان يتقدم في مباراة السوبر الاوربي في الدقيقة 24 من الشوط الاول بقدم اللاعب البرازيلي كاسيميرو، ثم الريال هدفه الثاني عن طريق اللاعب إيسكو فى الدقيقة 52 من عمر المباراة.

اما فريق مانشستر يونايتد الانجليزي والحاصل على لقب الدوري الاوربي للموسم الماضي فقد استطاع تعديل النتيجة باحراز الهدف الاول له عن طريق روميلو لوكاكو  ليقلص الفارق في الدقيقة 62 من عمر المباراة، سبق هدف مانشستر يونايتد الاول اهدار فرصة خطيرة جدا عن طريق اللاعب بوجبا حين سدد الكرة بالرأس بشكل ضعيف في متناول حارس مرمى ريال مدريد لترتد الى اللاعب روميلو لوكاكا الذي اضاعها بغرابة شديدة خارج الملعب في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

جدير بالذكر ان النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لم يشارك في مباراة كأس السوبر الاوربي من بدايتها، ولكنه شارك في الدقيقة 82 من عمر المباراة بديلا للمهاجم كريم بنزيما.

هذا ويعتبر فوز ريال مدريد بلقب بطل السوبر الاوربي هذا العام يعتبر الفوز الرابع للفريق باللقب طوال تاريخه حيث سبق وان فاز الريال باللقب ثلاث مرات من قبل في اعوام “2002، 2014، 2016”.

بإنتهاء مباراة كأس السوبر الاوربي وحصول ريال مدريد على اللقب يبدأ الفريق الملكي الاستعداد لمواجهة الخصم اللدود برشلونة في مباراة كأس السوبر الاسباني المقرر اقامة الجولة الاولى منها يوم 13  من اغسطس الجاري. فهل يكون زين الدين زيدان في قيادة الريال لحصد كل الالقاب ويكون هذا الموسم هو الموسم السوبر للريال ام أن برشلونة الرائع ستكون له كلمة اخرى!

تعليقات الفيسبوك