ريال مدريد يفوز على برشلونة في كلاسيكو الأرض ويتصدر الدوري الإسباني

الدوري الاسباني
78
0

في مباراة كلاسيكو شديدة الإثارة ريال مدريد يفوز على برشلونة ، بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللحظات الحاسمة. وذلك في مباراة اليوم الأحد التي أقيمت في ضيافة الأخير على ملعب “كامب نو”. في إطار منافسات الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم.

بعد انطلاق صافرة حكم مباراة برشلونة ضد ريال مدريد ، ولمدة 15 دقيقة كان يلعب كل فريق بتحفظ شديد من أجل اكتشاف الموقف، بما لم يشكل أي خطورة على مرمي كلا الفريقين. فيما كشر لاعبي الفريق الملكي عن أنيابهم بعد الدقيقة الـ20 من المباراة، من أجل إحراز التقدم المبكر، ولكن لم يكن من السهل، فقد كانت لهم أكثر من فرصة عبر اللاعب فينيسيوس.

بينما لم يقف أصحاب الأرض مكتوفي الأيدي، فقد كانت لديهم فرصة هدف محقق في الدقيقة الـ25، عبر تمريرة رائعة من النجم “ممفيس ديباي”، ولكن أهدرها اللاعب الأمريكي سيرجينيو ديست. في حين جاء الهدف الاول في المباراة باسم فريق ريال مدريد بعد مرور 32 دقيقة من الشوط الأول، عن طريق النجم “ديفيد ألابا” الذي أطلق تسديدة صاروخية لم يتمكن الحارس “تير شتيجن” التصدي لها.

وفي الدقيقة الـ35 من زمن الشوط الأول، وقف مشجعي الفريق الكتالوني على أقدامهم، عندما أهدر المدافع المخضرم “جيرارد بيكي” فرصة تسجيل هدف التعادل، من رأسية مرت بجوار تيبو كورتوا.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة كان لدى برشلونة فرصة رائعة لإدراك التعادل، عن طريق اللاعب أنسو فاتي الذي استقبل تمريرة بارعة ولكنه فشل في إسكانها الشباك، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

شهدت أحداث الشوط الثاني من البداية تبادل للهجمات من كلا الخصمين، بالرغم من أن خطورة الفريق الكتالوني كانت أكبر، من أجل تعديل النتيجة والتعادل، إلا أن هذه الخطورة لم تترجم إلى أهداف في شباك الخصم.

واستمرت أحداث الشوط الثاني حتى نهاية الوقت الأصلي، بتبادل الهجمات وتقدم ريال مدريد بهدف دون رد، ولكن جاء التغيير في وقت بدل من الضائع، في الدقيقة العاشرة من وقت بدل من الضائع جاء الهدف الثاني للفريق الملكي، عند طرق اللاعب “لوكاس فاسكيز”، بعد أن تابع كرة مرتدة من الحارس تير شتيجن، الذي تصدى لتسديدة بارعة من اللاعب “ماركو أسينسيو”.

في حين جاء الهدف الوحيد لفريق برشلونة قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية بلحظات قليلة، عن طريق الأرجنتيني “أجويرو الفاري، لينتهي كلاسيكو الأرض الجديد بتقدم الملكي بهدفين مقابل هدف لبرشلونة.

وهكذا؛ ريال مدريد يفوز على برشلونة ليتصدر ريال مدريد بعد فوز اليوم قائمة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة. فيما يقف برشلونة في المركز الثامن بعد أن تجمد رصيده عند 15 نقطة.

تعليقات الفيسبوك