ريال مدريد يهزم باريس سان جيرمان ويتأهل لدور الثمانية في دوري أبطال اوربا

كرة القدم الاوربية
284
1

في مباراة قوية للغاية ريال مدريد يهزم باريس سان جيرمان على ملعبه ” حديقة الأمراء ” في العاصمة الفرنسية بنتيجة 2 – 1 ليتأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال اوربا وذلك في دور الإياب بعد ان كان سبق وأن فاز ريال مدريد على باريس سان جيرمان في إسبانيا على ملعب ” سنتيجاغو برنابيو ” في مباراة الذهاب بنتيجة 3 – 1 لتكون محصلة المواجهة لصالح ريال مدريد 5/ 2 ضمن منافسات الدور الـ 16 من دوري أبطال اوربا.

للمرة الثانية خلال الدور الـ 16 ريال مدريد يهزم باريس سان جيرمان بهدفين لهدف، حيث سجل النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو هدف ريال مدريد الاول برأسية رائعة في الدقيقة الـ 51 من عمر المباراة من خلال تمريرة عرضية أكثر من رائعة أرسلها له لوكاس فاسكيز.

هدف كرستيانو رونالدو اليوم في شباك باريس سان جيرمان يرفع رصيد اللاعب إلى 117 هدف في بطولة دوري أبطال اوربا، كما يصبح بهذا الهدف اللاعب الوحيد الذي سجل في كل المبارايات الثمانية التي لعبها في البطولة خلال هذا الموسم، ويكون إجمالي اهدافه هذا الموسم هو 12 هدف حتى الآن.

هذا وقد لعب باريس سان جيرمان بعشرة لاعبين فقط بسبب طرد اللاعب الإيطالى ماركو فيراتى  بعد أن حصل على الإنذار الثاني له في المباراة، بسبب إدعاء الإصابة والإعتراض على التحكيم بطريقة غير لائقه.

هدف التعادل لفريق باريس سان جيرمان والوحيد له ايضا في المباراة احرزه اللاعب إدينسون كافانى فى الدقيقة 71 من عمر المباراة، بينما هدف الفوز للفريق الملكي الإسباني جاء في الدقيقة 80 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب البرازيلي كاسيميرو الذي استفاد من خطأ لاعب خط دفاع باريس سان جيرمان عندما حاول تشتيت الكرة لترتد إلى كاسيميرو ليودعها في الشباك معلنا تقدم وفوز ريال مدريد على الفريق الباريسي.

تعليقات الفيسبوك