ريال مدريد يهزم برشلونة في كامب نو

كرة القدم الاوربية
1.1K
0

استطاع فريق ريال مدريد ان يهزم برشلونة في كامب ناو في اطار الجولة الاولى من مباراتي كأس السوبر الاسباني. فوز ريال مدريد على برشلونة تحت قيادة زين الدين زيدان في معقل الفريق الكتالوني يؤكد ان الريال هو الفريق الاقوى ليس في اسبانيا فقط ولكن في كل اوربا.

تحت قيادة زين الدين زيدان، ريال مدريد يهزم برشلونة في كامب نو بثلاثية قوية تجعله قاب قوسين او ادنى من التتويج بلقب كأس السوبر الاسباني بعد اسبوع فقط من تتويجه ببطولةكأ س السوبر الاوربي. فوز ريال مدريد في جولة الذهاب على ملعب كامب نو بنتيجة 3 – 1 يجعل الافضلية له في مباراة العودة المقررة يوم الاربعاء القادم على ملعب سنتيجاجو برنابيو.

كانت مباراة برشلونة ضد ريال مدريد مباراة خططية التزم فيها الفريق المدريد بالحرص الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة، بينما حاول برشلونة احراز هدف للتقدم ولكنه فشل في ذلك حتى نهاية الشوط الاول.

اما الدقيقة 50 من عمر المباراة فقد شهدت هدف ريال مدريد الاول الذي احرزه لاعب برشلونة بيكيه بالخطأ في مرماه لتزداد المباراة صعوبة على الفريق الكتالوني. اما الدقيقة 70 من عمر المباراة فقد شهدت تعادل برشلونة عن طريق ليونيل ميسي من ضربة جزاء سجلها ببراعة.

وفي الدقيقة 80 استطاع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو ان يمر من دفاع برشلونة وبتسديدة صاروخية يسجل هدف ريال مدريد الثاني ويخلع قميصه ويحصل على الانذار الاول، ثم الطرد من المباراة بعدها بخمس دقائق. طرد كرستيانو رونالدو في مباراة الكلاسيكو امس يحرمه من المشاركة في مباراة العودة يوم الاربعاء القادم، كما انه قام بدفع الحكم كنوع من الاعتراض مما يجعله مهددا بالحرمان من اللعب خمس مبارايات كعقوبة.

بعد طرد كرستيانو رونالدو حاول الفريق الكتالوني ان يعود الى المباراة ليحقق التعادل ولكن باءت كل المحاولات بالفشل، وفي نفس الوقت اعتمد ريال مدريد على الهجمات المرتدة والتي من واحدة منها استطاع البديل أسينسيو في الدقائق الاخيرة من عمر المباراة ليعلن بها تقدم ريال مدريد بنتيجة 3 / 1 على برشلونة في كامب نو معقل الفريق الكتالوني وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

ريال مدريد يهزم برشلونة بثلاثة اهداف لهدف في مباراة الذهاب من كأس السوبر الاسباني ليضع قدمه على بداية سلم التتويج باللقب. يوم الاربعاء القادم تقام مباراة العودة على ملعب سنتياجو برنابيو لتكون ليلة تتويج البطل بلقب كأس السوبر الاسباني، وحتى هذه الليلة نتابح الجديد!

تعليقات الفيسبوك