ريال مدريد يهزم روما الإيطالي في كأس الأبطال الدولية

كرة القدم الاوربية
19
1

في إطار مواجهات كأس الأبطال الدولية الودية ريال مدريد يهزم روما الإيطالي في المباراة التي أقيمت بين الفريقي في ساعة مبكرة من صباح اليوم بنتيجة 2 – 1، هذا وقد أقيمت المباراة على ملعب ميتلايف.

استطاع فريق ريال مدريد أن يتقدم في المباراة بالهدف الاول منذ الدقيقة الأولى من إنطلاق المباراة عن طريق اللاعب “أسينسيو” الذي سدد الكرة بطريقة رائعة في الشباك من داخل منطقة الجزاء بعد أن مررها له نجم الريال الويلزي جاريث بيل.

على الجانب الأخر حاول روما الإيطالي تعديل النتيجة وكاد أن يفعلها في الدقيقة الثامنة من عمر المبارة ولكن براعة الحارس نافاس حالت دون تحقيق ذلك.

ومن الناحية العملية ريال مدريد يهزم روما الإيطالي بعد الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 15 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب جاريث بيل الذي استطاع ان يسدد كرة هزت الشباك من داخل منطقة الجزاء، بينما حاول فريق روما تعديل النتيجة أكثر من مرة ولكن يقظة حارس مرمى ريال مدريد وتماسك خط دفاع الريال منع روما من إحراز أي هدف.

استمرت احداث المباراة في الشوط الاول ما بين أفضلية كاملة للفريق الملكي ومحاولات على استيحاء من جانب روما لتعديل النتيجة حتى انتهى الشوط الاول بنتيجة 2 – 0 لصالح ريال مدريد.

اما الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد ضد روما الإيطالي في كأس الأبطال الدولية الودية فقد شهد عدة تغييرات من كلا الجانبين بهدف منح أكبر عدد من اللاعبين فرصة المشاركة في المباراة. هذه التغييرات أثرت بالسلب على قوة المباراة ليظهر الشوط الثاني بمستوى أقل بكثير من مستوى الشوط الاول.

خلال الشوط الاول تبادل الفريقين بعض الهجمات على المرمى دون جدوى في إحراز الأهداف حتى الدقيقة 83 من عمر اللقاء والتي استطاع اللاعب كيفين ستروتمان من إحراز هدف روما الاول والوحيد.

بنهاية المباراة، ريال مدريد يهزم روما الإيطالي   – كما توقعت مكاتب حجز المراهنات الرياضية – ويحقق فوز معنوي جديد قد يكون شرارة البداية لإنطلاقة موفقة في الدوري الأسباني الذي سوف ينطلق خلال أيام.

تعليقات الفيسبوك