شرط إيدين هازارد للموافقة على التجديد لنادي تشيلسي

كرة القدم الاوربية
259
1

نادي تشيلسي الإنجليزي ما يزال متمسك بوجود النجم البلجيكي “إيدين هازارد” في صفوفه، بالرغم من الطلبات والرغبات الكثير من جهة العديد من الأندية العالمية الكبرى، وعلى رأسها نادي “ريال مدريد” الإسباني، الذي أعلن رغبته الأكيدة والقوية في ضم اللاعب البلجيكي لصفوف الفريق خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية التي تبدأ اوائل شهر مارس لعام 2018.

وقد كشفت صحيفة “ميترو” البريطانية في تقرير لها نشرته عبر موقعها الإلكتروني من خلال الإنترنت عن أن النجم “إيدين هازارد” صرح بأنه مستعد للموافقة على تمديد عقده مع فريق البلوز الإنجليزي، ولكن يشترط على النادي تضمين بند في عقده الجديد يمكنه من الإنضمام لنادي “ريال مدريد”.

كما أضافت الصحيفة البريطانية في تقريرها أن العقد الحالي الخاص باللاعب “هازارد” مع نادي تشيلسي الإنجليزي، سوف ينتهي في عام 2020، ويسعى نادي البلوز لتمديد عقد النجم لمدة أطول، علاوة على رفع قيمة راتبه ليبلغ 300 ألف جنيه إسترليني كل إسبوع.

من هو النجم  إيدين هازارد

إيدين هازارد هو لاعب بلجيكي يبلغ من العمر 26 عاماً، تعاقد مع نادي تشيلسي الإنجليزي عام 2012، حيث كان يلعب في البداية في صفوف نادي “ليل” الفرنسي، كما قد شارك اللاعب البلجيكي في 28 مباراة في كل البطولات هذا الموسم، أحرز خلالها 15 هدفاً، وقام بتمرير 11 تمريرة حاسمة صنعت أهداف.

علماً بأن النجم “هازارد” ما زال يحلم بالإنضمام إلى صفوف الفريق الملكي الإسباني “ريال مدريد” خلال سوق الإنتقالات الصيفية، وذلك بسبب إعجابه الكبير بالمدرب الفني “زين الدين زيدان” الفرنسي، ومن المتوقع أن يسعى فريق الريال للحصول على خدمات النجم “هازارد” في صفقة من المؤكد أنها ستزيد عن 100 مليون يورو.

تعليقات الفيسبوك