صدارة الدوري الإنجليزي يخطفها مانشستر سيتي بعد الفوز على المان يونيد بثنائية نظيفة

الدوري الانجليزي
27
1

صدارة الدوري الإنجليزي يخطفها مانشستر سيتي بعد ان تجاوز الإختبار الأصعب من إجمالي المباريات المتبقية له من الدوري الإنجليزي بالتفوق على فريق مانشستر يونايتد في عقر داره بنتيجة (2/0) في اللقاء الذي إنتهى منذ قليل على ملعب (أولد ترافورد) في إطار مواجهات المرحلة الـحادية والثلاثين المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليتنزع الصدارة مؤقتاً من فريق ليفربول.

وكان الشوط الاول حماسي ومثير من لاعبي الفريقين في ظل حرص كل فريق ان ينتصر في هذه المواجهة المهمة، ولكن إنتهى الشوط بدون أهداف برغم العديد من المحاولات التي لم تسفر عن نتيجة حقيقية.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة حاول لاعبي فريق مانشستر سيتي ان يسجلوا الهدف الاول الذي تأخر حتى الدقيقة الـ54 والذي جاء عن طريق اللاعب البرتغالي بيرناردو سيلفا الذي نجح في خداع حارس مرمى الخصم وسدد كرة أرضية رائعة لتستقر في شباك دي خيا بقوة.

وبعد دقائق قليلة عزز اللاعب البديل ليروي ساني تقدم فريقه في الدقيقة الـ66 وسجل الهدف الثاني من تسديدة صاروخية لم ينجح حارس مانشستر يونايتد في منعها من الدخول، وتستمر المباراة حتى نهايتها بتقدم الفريق الضيف على المضيف بثنائية نظيفة رغم المحاولات العديدة للاعبي فريق مانشستر يونايتد.

وهكذا تكون صدارة الدوري الإنجليزي يخطفها مانشستر سيتي الذي يسعى إلى أن يتوج بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز ليحتفظ به في خزينة إنجازاته للموسم الثاني على التوالي، في حيث يسعى فريق ليفربول للتتويج بلقب بطل البريميرليج حتى يستعيد الدرع الغائب عن خزائنه منذ حوالي عشرين عام.

وبنتيجة مباراة ديربي مدينة مانشستر الإنجليزية، يعاود فريق مانشستر سيتي التربع على صدارة الدوري الإنجليزي مؤقتاً بعد ان رفع رصيده من النقاط إلى 89 نقطة، اما فريق ليفربول فيتراجع لمركز الوصيف بفارق نقطة واحدة عن المان سيتي بإجمالي 88 نقطة، في حين يحتل فريق مانشستر يونايتد المركز السادس بعد أن تجمد رصيده عند 64 نقطة، وقد قارب الدوري الإنجليزي على الوصول لمحطته الاخيرة، حيث لم يتبقى منه سوى ثلاث جولات.

تعليقات الفيسبوك