صديقة كرستيانو رونالدو تصفه بالمريض النفسي وتعزز تورطه في قضايا الإغتصاب

كرة القدم الاوربية
41
1

صديقة كرستيانو رونالدو تصفه بالمريض النفسي وتعزز تورطه في قضايا الإغتصاب، حيث يواجه نجم فريق يوفنتوس الإنجليزي ونجم المنتخب البرتغالي كرستيانو رونالدو تهمة جديدة بالإغتصاب من عارضة الازياء “جاسمين لينارد” صديقته السابقة، ويأتي هذا بعد إتهامه مسبقاً من قبل كاثرين مايورجا التي تتهمه ايضاً بالإغتصاب.

وصرحت صديقة كرستيانو رونالدو السابقة (جاسمين لينارد) انها تسعى للتواصل مع كاثرين مايورجا والمحامي الخاص بها رغبة في مساعدتها في قضيتها الخاصة بالإغتصاب، مضيفة انها تمتلك معلومات قيمة وتفيد التحقيقات الخاصة بالقضية لصالح الضحية مايورجا من وجهة نظر لينارد.

وتضيف “لينارد” مؤكدة انه من أسوء الأشخاص الذي يمكن مقابلتهم في الحياة من يستغلون مواقعهم وهم يظنون أنهم في منأى عن العقاب في ضوء عدم مقدرة الآخرين على البحث عن حقوقهم والدفاع عن انفسهم، وأشارت إلى رونالدو قائلة انه “مريض نفسي”.

وأكدت الصديقة السابقة لكرستيانو “لينارد” أن شهادتها في قضية الإغتصاب التي تقيمها مايورجا تلعب دور كبير في كشف حقيقة رونالدو، وأكدت أنها لن تتردد او تتراجع من جديد، وسوف تبذل كل ما بوسعها لتقديم المساعدة للضحية كاثرين التي إغتصبها رونالدو، مشيرة أنها تمتلك تسجيلات ثمينة جداً وتعتبر كنز بالنسبة للضحية مايورجا وفريقها القانوني للكشف عن حقيقة رونالدو وطبيعته المريضة .

الجدير بالذكر أن قضية كاثرين مايورجا تعود للعام الماضي عندما وجهت تهمة الإغتصاب لنجم الكرة البرتغالي كرستيانو رونالدو وقائد خط هجوم فريق يوفنتوس حالياً والتي وقعت عام 2009، في الفترة التي أعقبت مغادرته لفريق مانشستر يونايتد إلى الفريق الملكي ريال مدريد.

ومن جانبها نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية  صورة من عقد الإتفاق الذي تم بين كرستيانو وضحية الإغتصاب مايورجا بعد واقعة الإغتصاب، وينص هذا الإتفاق على دفع كرستيانو مبلغ من المال مقابل صمتها وسكوتها وعدم إعلانها عن الواقعة.

وبعد تصريحات صديقة كرستيانو رونالدو التي تصفه بالمريض النفسي وتعزز تورطه في قضايا الإغتصاب يبقى أن ننتظر تطور الأحداث وردود فعل رونالدو على هذه التصريحات.

تعليقات الفيسبوك