غلوب سوكر: كرستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم

FIFA
403
0

تم يوم الخميس الماضي افتتاح حفل مهرجان ” غلوب سوكر ” الذي يكرم نجوم كرة القدم على مستوى العالم سواء في التدريب أو اللعب، وحصل كرستيانو رونالدو على جائزة أفضل لاعب في العالم ليضيف بها جائزة جديدة بوصفه الأفضل بجانب الكثير والكثير من الجوائز التي حصل عليها كرستيانو رونالدو وخاصة في هذا العام.

كرستيانو رونالدو فاز أول أمس الخميس بجائزة غلوب سوكر بوصفه أفضل لاعب كرة قدم في العالم لهذا العام، وقد سبق للاعب الفوز بهذه الجائزة اربع مرات (أعوام 2011 و2014 و2016) من قبل وتعتبر المرة الثانية له على التوالي، كما فاز مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان بجائزة أفضل مدرب على مستوى العالم بفضل ما حققه مع النادي الملكي من إنجازات في عام 2017.

هذا وقد فاز كرستيانو رونالدو البالغ من العمر 32 عاما بجائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العالم أيضا ضمن المسابقة التي تنظمها مجلة فرانس فوتبول الفرنسية والتي من خلالها حصل على جائزة الكرة الذهبية لهذا العالم من المجلة ومن الإتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا ).

وعلى سبيل المداعبة، قدم مقدم الحفل سؤالا للنجم رونالدو عبر الفيديو كونفرانس عما إذا كان منزل رونالدو يستوعب كل هذه الجوائز، فرد رونالدو قائلًا ” لا تقلق يا صديقي، ثمة مكان واسع”، ثم إستطرد رونالدو ليعبر عن سعادته لحصوله على هذه الجائزة، كما قد الشكر لزملاءه ولإدارة ريال مدريد قائلًا “بالنسبة إلي هذه لحظة مميزة وأنا سعيد جدا لتلقي هذه الجائزة. علي أن أقول شكرا لزملائي ومدربي وريال مدريد. كانت سنة مذهلة، فزنا بالعديد من الألقاب على المستوى الجماعي والفردي”.

هذا ويعتبر فوز كرستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب في العالم في مسابقة (غلوب سوكر ) يعتبر تتويجا لنجاحات رونالدو وزين الدين زيدان في عام 2017 حيث حصل الريال على بطولة الدوري الأسباني، ودوري أبطال أوربا للموسم الثاني على التوالي، فضلًا عن الفوز ببطولة كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأسباني والأوربي.

اما على المستوى العربي فقد فاز هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر بجائزة أفضل مدرب عربي في مسابقة غلوب سوكر، بينما فاز المنتخب السعودي بجائزة أفضل منتخب عربي بعد ان نجح في التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخه.

تعليقات الفيسبوك