غوس هيدينك: المنافسة في الدوري الانجليزي باتت شرسة

الدوري الانجليزي
2K
1

في تصريح نقله الموقع الرسمي لنادي تشيلسي الانجليزي؛ اعرب مدرب تشيلسي المؤقت غوس هيدينك ان المنافسة في الدوري الانجليزي هذا الموسم باتت شرسة بصورة لم يشهدها الدوري منذ سنوات، ةذلك بسبب القدرة المادية العالية لعدد كبير من الاندية على شراء واستقطاب افضل اللاعبين للانضمام الى صفوفها، بصورة تجعل الشخص العادي قادرا على ملاحظة ان العديد من الفرق المغمورة والتي وصلت الى الدوري الانجليزي باتت تنافس على صدارة الدوري، واضاف مفسرا كلامه هذا بقوله، كنا في الماضي نستغرب من وجود فرقا بعينها في الدوري الانجليزي، ولكننا نراها اليوم تتصدر الترتيب امثال فرق ليستر سيتي وواتفور وكريستال بالاس.

غوس هيدينك والقلق من احتدام المنافسة في الدوري الانجليزي

وتابع غوس هيدينك قوله : كانت هذه الفرق في الماضي تعاني من شبح الهبوط او تطمح بالبقاء في الدرجة الثانية، ولكنها بفضل الرغبة في الوصول للنتائج الجيدة والانتقالات الناجحة للاعبين المميزين اليها بات كل فريق من هذه الفرق قادر على المنافسة والفوز في كل مباراة.

يُذكر ان مدير تشيلسي المؤقت غوس هيدينك قد تولى المهمة عقب الاطاحة بالمدرب جوزيه مورينيو في الشهر الماضي، وقد استطاع غوس هيدينك ان يقود تشيلسي خلال 6مبارايات منذ توليه المهمة دون هزيمة، الامر الذي ساعد بطل الدوري وحامل اللقب عن الموسم الماضي ان يرتقي في الترتيب الى المركز الـ 14 بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة.

ايضا تصريحات غوس هيدينك هذه جاءت بسبب القلق الذي يساور الجميع في النادي نتيجة البداية الكارثية التي بدأ بها الفريق هذا الموسم بالخسارة 9 مبارايات من اصل الـ 16 مباراة الاولى التي لعبها تحت قيادة جوزيه مورينيو. كما ان وضع الفريق حتى هذه اللحظة غير مطمئن نظرا لانه يبعد عن منطقة الهبوط بـ 6 نقاط فقط.

جدير بالذكر ان غوس هيدينك اعرب انه يدرس حاليا بجدية الدفع ببعض اللاعبين الموهبين في اكاديمية تشيلسي من خلال تصعيدهم ليلعبوا مع الفريق الاول قبل انتهاء فترته مع الفريق والمقرر لها نهاية مايو المقبل، كما اكد ان شرط الموهبة ومؤهلات اللعب هي التي ستحدد اللاعبين الذين سوف يتم تصعيدهم الى الفريق الاول.

تعليقات الفيسبوك