فرنسا تصعد للدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 بالفوز على الأرجنتين

كأس العالم
735
1

فرنسا تصعد للدور ربع النهائي من كأس العالم بعدما تمكنت من الفوز على الأرجنتين وإقصائه من المونديال ، وذلك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “كازان أرينا” مساء يوم السبت الموافق 30 يونيو، وإنتهت بنتيجة ( 4/ 3) لصالح المنتخب الفرنسي، وذلك في إطار دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليا في روسيا.

فرنسا تصعد للدور ربع النهائي من كأس العالم  بعد أن نجحت في الظهور بمظهر رائع ومثير على مدار الـ 90 دقيقة، حيث ظهر اللاعبين بمستوي فني مذهل فوق العادة، الأمر الذي مكنهم من إقصاء الساحر “ميسي” وكتيبته الأرجنتينية خارج منافسات مونديال روسيا الذي ينهي نشاطاته منتصف شهر يوليو القادم.

فرنسا تصعد للدور ربع النهائي بفضل كيليان مبابي

تمكن منتخب فرنسا بفضل النجم “مبابي” من قلب الطاولة على منتخب الأرجنتين والتأهل للدور الـ 8 في مونديال كأس العالم المقام بروسيا، بفضل النجم “كيليان مبابي” لاعب منتخب فرنسا الذي ظهر بمستوى فني رائع، وإستطاع أن يحرز هدفين رائعين خلال الدقيقة الـ64، والدقيقة الـ 68 في مرمى الأرجنتين، في الوقت الذي كان فيه الأخير متعادل (2/2)، الأمر الذي جعله يتأخر بهدفين آخرين، وفاز النجم “مبابي” بجائزة أفضل لاعب في المباراة.

إفتتح التسجيل المنتخب الفرنسي من خلال النجم “أنطوان جريزمان” الذي أحرز هدف في الدقيقة الـ13 من عمر المباراة، في حين أحرز اللاعب “بنيامين بافارد” هدف في الدقيقة الـ 57 من الشوط الثاني، ثم هدفي النجم “مبابي” وبذلك حجز منتخب فرنسا بطاقة التأهل للدور الربع نهائي في مونديال روسيا.

أما المنتخب الأرجنتيني فقد ظهر بمستوى هزيل منذ بداية فعاليات البطولة، وخاصة في مباراة اليوم مع منتخب فرنسا، وأحرز ثلاثة أهداف في الدقائق الـ 41، و48، و93 من خلال النجم “أنخيل دي ماريا” والنجم “ميركادو” واللاعب “أجويرو”.

الجدير بالذكر أن منتخب فرنسا قد تأهل للدور الـ16 من مسابقة كأس العالم 2018 بروسيا، بعد ما جاء على رأس المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات كلاً من أستراليا وبيرو والدنمارك برصيد 7 نقاط، في حين تأهل منتخب الأرجنتين للدور الـ 16 بعدما حل في المركز الثاني في المجموعة الرابعة التي تضم كلاً من أيسلندا وكرواتيا ونيجيريا برصيد أربعة نقاط.

علماً بأن منتخبي فرنسا والأرجنتين قد التقيا مرتين في إطار بطولة كأس العالم سابقاً بخلاف مباراة اليوم التي فاز بها المنتخب الفرنسي للمرة الأولى في تاريخه على منتخب الأرجنتين، حيث جمعت بينهما مباراة إنتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف وحيد على منتخب فرنسا في البطولة المقامة في أوروغواي عام 1930، كما تكررت نفس النتيجة في المباراة التي جمعت المنتخبين في بطولة كأس العالم التي أقيمت في الأرجنتين عام 1978.

فرنسا تصعد للدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 ويخرج الساحر ميسي من البطولة بشكل خيب أمال الملايين من محبي ميسي وعشاق الأرجنتين.

تعليقات الفيسبوك