فريق ليفربول يواصل التألق ويفوز على تشيلسي بهدفين نظيفين

الدوري الانجليزي
21
0

واصل فريق ليفربول التألق وصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفضل هداف الفريق المصري محمد صلاح بعد ان فاز على فريق تشيلسي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاحد على ملعب “أنفيلد” في إطار الجولة الرابعة والثلاثين من البريميرليج.

إنتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي برغم السيطرة الكاملة للاعبي فريق ليفربول أصحاب الأرض والجمهور.

ولكن مع بداية الشوط الثاني وبعد مرور 6 دقائق فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ51 من عمر المباراة إستلم اللاعب السنغالي ساديو ماني كرة عرضية رائعة من زميله هندرسون كان قد تلقاها من الساحر محمد صلاح ليضعها ماني بدقة شديدة في شباك تشيلسي.

كما لم يضيع تعب محمد صلاح هباءا، حيث نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ53 من زمن المباراة، وذلك بعد إن إستلم كرة من ناحية اليمين وراوغ مدافعي تشيلسي حتى بلغ منطقة الجزاء وسدد الكرة بمهارة فائقة لتسكن شباك تشيلسي من ناحية اليمين، ويستمر باقي المباراة حتى نهايتها بنفس النتيجة بالرغم من ان لاعبي تشيلسي شنوا هجوم كاسح بعد الهدف الثاني لفريق ليفربول وبعد نزول اللاعب هيجوايين ولكن دون جدوى ولم يستطيعوا تغيير النتيجة، وخاصة مع حائط الصد القوي حارس مرمى ليفربول بيكر الذي أنقذ فريقه من هدفين محققين لنجم تشيلسي إيدن هازارد.

وبنتيجة هذه المباراة يواصل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد ان رفع رصيده إلى 85 نقطة على مدار 34 مباراة، كما يظل فريق مانشستر سيتي في مركز الوصيف بعد ان رفع رصيده من النقاط إلى 83 نقطة على مدار 33 مباراة بعد ان فاز منذ قليل في المباراة التي إنتهت بنتيجة (3/1) على فريق كريستال بالاس ، في حين يحتل فريق تشيلسي المركز الرابع بعد ان تجمد رصيده عند 67 نقطة.

أما النجم المصري محمد صلاح بتسجيل هدفه اليوم يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 19 هدف، مع هداف فريق مانشستر سيتي الارجنتيني سيرجيو أغويرو الذي احرز نفس عدد الأهداف من نسخة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعليقات الفيسبوك