فوز باريس سان جيرمان على مان سيتي بهدفين نظيفين ويتصدر مجموعته في دوري الأبطال

كرة القدم الاوربية
53
0

فوز باريس سان جيرمان على مان سيتي بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب الأول ” حديقة الأمراء”، يجعل فريق BSG يقفز لقمة المجموعة الثانية بما يضاعف المتعة والإثارة وتشعل المنافسة بين الفريقين الذي يسعى كلاً منهما لحصد الـ9 نقاط تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات، بما يعزز آماله للتتويج بلقب بطولة دوري أبطال أوربا لهذا الموسم المشتعل.

منذ بداية الشوط الأول من المباراة حاول أصحاب الملعب فرض سيطرتهم على مفاتيح اللعب وإثبات تفوقهم، ومن أكد على ذلك اللاعب “إدريسا جاي” السنغالي الذي أحرز الهدف الأول لفريق PSG في الدقيقة الـ8 من زمن الشوط الأول، وبالرغم من أنه الهدف الأول الذي يسجله إدريسا في دوري الأبطال، إلا أن سجل قبل هذا 3 أهداف في الدوري الفرنسي، بما يجعله في مقدمة قائمة هدافي الدوري، بالتساوي مع كلاً من النجم البرازيلي مبابي والنجم أنديرا هيريرا. وانتهى الشوط الأول بتقدم الفريق اللندني على الباريسي بهدف دون رد.

في الشوط الثاني واصل نجوم خط هجوم باريس سان جيرمان الضغط على الضيوف بزعامة البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي،  الذي أحرز هدف التعزيز للفريق في الدقيقة الـ74 من المباراة من تسديدة بارعة صاروخية لم يتمكن حارس المرمى إيدرسون فعل شيء معها.

بهذا الهدف يسجل ميسي هداف برشلونة الإسباني سابقاً أول أهدافه مع فريق PSG، وحاول لاعبي المان سيتي تغيير الوضع ولكنهم لم يجدوا ثغرة مع الغريم العنيد، لتنتهي المباراة بتقدم باريس سان جيرمان بهدفين دون رد.

فوز باريس سان جيرمان في مباراة الليلة على فريق مان سيتي بهدفين دون مقابل، يجعله يحتل مقدمة المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط، فيما يقف فريق المان سيتي في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

بينما يحتل فريق كلوب بروج البلجيكي المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه على فريق لابيزيج الألماني بهدف دون مقابل، وذلك في المباراة التي أقيمت في نفس موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد المان سيتي، بينما يحتل فريق لابيزيج الألماني مؤخرة المجموعة الثانية بدون رصيد.

تعليقات الفيسبوك