فوز برشلونة بخماسية على ريال بيتيس

الدوري الاسباني
320
0

في مباراة كان ليوينل ميسي هو بطلها الاول ولويس سواريز هو بطلها الثاني كان فوز برشلونة بخماسية على ريال بيتيس مساء الأحد القادم على ملعب بينيتو فيلامارين في اطار فاعليات الجولة الـ20 من الدوري الأسباني لكرة القدم.

فوز برشلونة بخماسية على ريال بيتيس سجعله يحلق في صدارة الدوري الأسباني منفردا بفارق 11 نقطة عن أقرب منافسيه، حيث سحق برشلونة فريق ريال بيتيس بنتيجة 5 – 0 على أرض الأخير ووسط جماهيره في مباراة مثيرة كانت الأقوى الذي يستعرض قوته ومهاراته هو الفريق الكتالوني.

في فوز برشلونة بخماسية على ريال بيتيس سجل ليونيل ميسي هدفين يكتب بهما تاريخ جديد مع برشلونة وفي الليجا الأسبانية ليكون أول لاعب في الليجا الأسبانية يسجل 25 هدف أو اكثر في الـ 10 مواسم الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم، كما حقق ميسي رقما شخصيا جديد وهو صناعة هدف في مباراة للمرة الخامسة على التوالي طوال مشواره الكروي.

وفي فوز برشلونة بخماسية على ريال بيتيس سجل الأرجوياني لويس سواريز هدفين من الخمس أهداف دخل بهما نادي المائة في الدوري الأسباني ليكون ثاني لاعب من الأرغواي يدخل نادي المائة في أسبانيا.

مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة اقيمت مساء الأمس وفاز فيها برشلونة بنتيجة 5 – 0 في إطار الجولة الـ 20 من الدوري الاسباني. افتتح ايفان راكيتيتش التسجل للفريق الكتالوني في الدقيقة 58 بعد أن انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليعلن افتتاح خماسية البرسا.

الهدف الثاني لفريق برشلونة كان باقدام النجم ليونيل ميسي في الدقيقة 64 من المباراة نتيجة خطا فادح من دفاعات اصحاب الأرض في تنفيذ مصدية التسلل التي استطاع البرغوث اختراقها لينفرد بحارس المرمى ويسكن الكرة في الشباك.

أما الهدف الثالث فقد سجله الأورجوياني لويس سواريس في الدقيقة 64 من تمريرة عرضية ارسلها له ايفان راكيتيتش، ليعود ميسي في الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء ويراوغ الجميع وينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الثاني له والـ 21 في الموسم لينفرد أيضا بلقب الهداف.

وفي النهاية يختتم سواريز الخماسية في الدقيقة 91 بالهدف الثاني له لتكون هزيمة ثقيلة على ريال بيتيس وفوز رائع للبرسا.

تعليقات الفيسبوك