فوز برشلونة على أتليتكو مدريد والإبتعاد بالقمة

الدوري الاسباني
252
1

في مباراة قوية للغاية اقيمت اليوم على ملعب “كامب نو” كانت نتيجتها فوز برشلونة على أتليتكو مدريد بنتيجة 1 – 0 بقدم الأرجنتيني الساحر ليونيل ميسي ليبتعد برشلونة محلقا في قمة الدوري الأسباني بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه وهو فريق أتليتكو مدريد الذي خسر اليوم فرصة المنافسة على لقب الدوري الأسباني لهذا الموسم.

فوز برشلونة على أتليتكو مدريد اليوم بنتيجة 1 – 0 كان ضمن فاعليات الجولة الـ 27 من الدوري الأسباني الممتاز، وقد أحرز هدف المباراة الوحيد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة أكثر من رائعة عجز حارس مرمى أتليتكو مدريد في أن يتصدى لها بعد أن مرت من فوق حائط الصد، وقد جاء هدف ميسي في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

هدف ليونيل ميسي في فوز برشلونة على أتليتكو مدريد هو الهدف رقم 600 في مشوار النجم ليونيل ميسي، حيث سجل مع فريقه برشلونة 539 هدف، ومع منتخب بلاده الأرجنتين 61 هدف.

كما شهد فوز برشلونة على أتليتكو مدريد اليوم حصول ليونيل ميسي على بطاقة صفراء نتيجة تدخله العنيف ضد لاعب أتليتكو مدريد فليبي لويس في الدقيقة 30 من عمر المباراة.

كما شهدت مباراة برشلونة ضد أتليتكو مدريد إصابة قائد برشلونة أندريس إنييستا والتي غادر الملعب على إثرها في الدقيقة 35 من عمر اللقاء وشارك اللاعب أندريه جوميز بدلاً عنه.

وخلال المباراة لاحت للفريقين أكثر من فرصة للتهدبف كان أبرزها التسديدة القوية التي صوبها البرازيلى كوتينيو ولكن الحارس أوبلاك استطاع أن يتصدى لها فى الدقيقة 37 من زمن المباراة، كما ألغى حكم المباراة هدفًا لفريق أتلتيكو مدريد بداعى التسلل على اللاعب دييجو كوستا فى الدقيقة 86 من زمن المباراة.

جدير بالذكر أنه خلال مواجهات برشلونة وأتلتيكو مدريد فى الدورى الإسبانى السابقة وصلت إلى 162 مرة فى مسابقة الدورى الإسبانى، حقق فريق برشلونة الفوز في 73 مباراة، وسجل سجل 316 هدف، بينما فاز أتليتكو مدريد في 50 مباراة وسجل 241 هدف، بينما تعادل الفريقين في 39 مباراة.

فوز برشلونة على أتليتكو مدريد  بنتيجة 1 – 0 يعزز صدارة برشلونة لترتيب جدول ترتيب الدورى الأسبانى فى الموسم الحالى، حيث رفع رصيده إلى 69 نقطة، وهو ما يجعل الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى 8 نقاط، بينما يأتى ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 54 نقطة.

تعليقات الفيسبوك