فوز برشلونة على إنتر ميلان في دوري أبطال أوربا

كرة القدم الاوربية
38
1

فوز برشلونة على إنتر ميلان الإيطالي بنتيجة (2/0) على ملعب كامب نو  ووسط الجماهير الكتالونية يضمن للفريق الكتالوني التأهل إلى دور الـ 16 من دوري أبطال أوربا يعد أن حقق بهذا الفوز العلامة الكاملة.

فوز برشلونة على إنتر ميلان في دوري أبطال أوربا كان في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء ضمن مبارايات المجموعة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوربا.

مع بداية الشوط الأول كاد الفريق الكتالوني أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الـ18 من رأسية رائعة للاعب الفرنسي كليمان لانغليه ولكن براعة حارس إنتر ميلان سمير هندوانوفيتس السلوفيني حالت دون ذلك، أما في الدقيقة الـ32 من زمن الشوط الاول فعجز حارس عرين فريق الإنتر عن التصدي لكرة المهاجم رافينيا ويحرز الهدف الاول للبلوجرانا والهدف الأول له أيضاً منذ أن إنضم لصفوف الفريق الكتالوني منذ مباراة أتليتكو في فبراير العام الماضي،  لينتهي الشوط الأول بنتيجة (1/0).

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة، حاول لوتشانو سباليتي مدرب فريق إنتر ميلان تعديل النتيجة من خلال تبديله الأول حيث أخرج اللاعب أنتونيو كاندريفا ودخل محله اللاعب ماثيو بوليتانو الذي حاول تعديل النتيجة من خلال رأسية قوية من زاوية ضيقة ولكن حارس عرين برشلونة مارك أندريه تير شتيغن تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة الـ83 من عمر المباراة، أحرز اللاعب جوردي ألبا الهدف الثاني للفريق الكتالوني بعد كرة مرتدة.

وبنهاية مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان، يتصدر فريق برشلونة المجموعة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد تسعة نقاط، في حين يأتي فريق إنتر ميلان الإيطالي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، أما فريق توتنهام الإنجليزي وفريق آيند هوفن فهما في آخر المجموعة برصيد نقطة واحدة لكل فريق.

وبهذه المباراة يكون فريق برشلونة أبدى إستعداده الكامل للقاء غريمه التقليدي فريق ريال مدريد الإسباني في مباراة الكلاسيكو المقرر له يوم الأحد القادم في إطار منافسات الدوري الإسباني ( الليجا)، والذي سيغيب عنه قائد الفريق ونجمه ميسي بسبب إصابته بكسر في ذراعه اليمنى الذي حدث له أثناء مباراة فريقه أمام فريق أشبيلية الذي إنتهى بنتيجة (4/2) خلال الدوري المحلي والذي يتصدره الفريق الكتالوني.

تعليقات الفيسبوك