فوز ريال مدريد على بايرن ميونخ في عقر داره بثنائية رونالدو التاريخية

كرة القدم الاوربية
271
0

في مباراة مثيرة للغاية فوز ريال مدريد على بايرن ميونخ الالماني في عقر داره بثنائية تاريخية في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا. انتهت منذ قليل مباراة ريال مدريد حامل لقب دوري ابطال اوربا عن الموسم الماضي ضد بايرن ميونخ صاحب الارض والجمهور بنتيجة 2 – 1 لصالح ريال مدريد، هدفي الريال احرزهما النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو حول بهما تاخر فريقه بهدف الى الفوز بهدفين لهدف على ملعب إليانز أرينا.

احداث مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

كانت المباراة قوية وحماسية من بدايتها، وقد بدا واضحا قوة الفريق المدريدي والتي تجلت في الهجمات الخطرة التي شكلها الفريق على مرمى الضيوف حيث اهدر كريم بنزيما الفرنسي فرصة الهدف الاول لفريق الريال في الدقيقة 18 من الشوط الاول من خلال تسديدة رأسية رائعة اصطدمت بالعارضة لترتد ويمسك بها حارس المرمى.

شهدت الدقيقة 25 من الشوط الاول تقدم الفريق البافاري صاحب الارض بهدف من رأسية صاروخية رائعة للاعب التشيلي أرتورو فيدال. بعد احراز الفريق البافاري هدف التقدم تبادل الفريقين الهجمات في محاولة مستميتة من اصحاب الارض لتعزيز التقدم باضافة هدف ثناي من ناحية ومحاولة ريال مدريد لاحراز هدف التعادل مبكرا، حتى جاء هدف التعادل للفريق الملكي باقدام النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في الدقيقة 47 من عمر المباراة.

اما هدف التقدم والفوز لفريق ريال مدريد فقد احرزه كرستيانو رونالدو في الدقيقة 77 من عمر المباراة ليرفع رصيده من الاهداف الى 100 هدف في مسابقات الاندية على المستوى الاوربي، منها 97 هدف في دوري ابطال اوربا ليكون هو اول لاعب يحقق هذا العدد من الاهداف في تاريخ كرة القدم الاوربية.

جدير بالذكر ان التشيلي أرتورو فيدال اضاع ركلة جزاء للفريق البافاري في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول حيث سدد الكرة بقوة بالغة فوق العارضة ليهدر فرصة ثمينة للتهديف قد تكلف الفريق الكثير في مباراة العودة. هذا وقد قام حكم المباراة بطرد لاعب بايرن ميونخ خافي مارتينيز في الدقيقة 61 ليكمل البايرن باقي وقت المباراة بعشرة لاعبين لحصول اللاعب على البطاقة الصفراء الثانية. كما الغى حكم المباراة هدفا للاعب سيرجيو راموس لاعب الريال في الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة بداعب التسلل لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 2 – 1 على بايرن ميونخ في عقر داره.

فوز ريال مدريد في مباراة اليوم يرفع حظوظ الفريق الملكي في الوصول الى المرب الذهبي خاصة وان مباراة العودة ستكون على ملعبه سنتياجو بيرنابيو ليلة الثلاثاء القادم ضمن منافسات الدور ربع النهائي من دوري ابطال اوربا.

تعليقات الفيسبوك