فوز غرناطة على برشلونة بثنائية نظيفة وتصدره للدوري الأسباني

الدوري الاسباني
39
0

فوز غرناطة على برشلونة بثنائية نظيفة في المباراة التي اقيمت بينهما أمس السبت، حيث تلقى فريق برشلونة هزيمة قوية على يد فريق غرناطة صاحب الأرض والجمهور، حيث نجح الأخير في هزيمة البلوجرانا بثنائية على ملعب (نويفو لوس كارمينيس) وذلك في إطار مواجهات الجولة الخامسة من الدوري الأسباني الممتاز (الليغا) ليستمر فريق برشلونة في المعاناة خارج ملعبه (كامب نو) بعد أن تكبد الخسارة الثانية له منذ إنطلاق الموسم الجديد.

مع صافرة إنطلاق المباراة بدء خط هجوم غرناطة في الضغط لتسجيل هدف الأفضلية وبالفعل نجح اللاعب رامون عزيز في الدقيقة الثانية من تسديد كرة رأسية ببراعة لتسكن شباك تير شتيجن وسجل الهدف الأول لفريق غرناطة.

بعد الهدف الأول لصاحب الأرض شن خط هجوم برشلونة هجوم ضاري على مرمى مضيفه لإحراز هدف التعادل ولكن لم ينجح أياً منهم في ذلك بسبب الإستعجال مما كان يتسبب في إفشال الهجمات وذلك تسبب في خروج فريق برشلونة خاسر من الشوط الأول من المباراة بنتيجة (0/1).

مع بداية الشوط الثاني من المباراة قام مدرب برشلونة (أرنستو فالفيردي) ببعض التغييرات حتى يدعم خطوط الفريق لإحراز النصر، ولهذا قام بإدخال النجم الإرجنتيني وقائد الفريق ميسي  واللاعب فيدال محل كلاً من اللاعب بيريز واللاعب وراكيتيتش، ولكن وسط الأداء الباهت للاعبي فريق البلوجرانا حصل فريق غرناطة على ركلة جزاء وقف على تنفيذها اللاعب ألفاو فاديو الذي سددها بقوة لتخترق شباك تير شتيجن في الدقيقة الـ66 من زمن المباراة، وتستمر المباراة حتى نهايتها بدون أن يستطيع ميسي ورفاقه إحراز أن تغيير يذكر بالرغم من وصولهم إلى مرمى غرناطة أكثر من مرة ولكن بدون أي خطورة وتنتهى المباراة بنتيجة (2/0) لصالح غرناطة.

فوز غرناطة على برشلونة بثنائية نظيفة  يجعل فريق غرناطة يتصدر قائمة جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد إن إرتفع رصيده من النقاط إلى 10لينافس كلاً من فريقي أتليتكو مدريد وأشبيلية بفارق الأهداف، في حين يتجمد رصيد فريق برشلونة عند 7 نقاط ليتراجع إلى المركز السابع.

الجدير بالذكر أن فوز غرناطة على برشلونة بثنائية نظيفة بعد هذه المباراة لأول مرة يفوز على فريق برشلونة منذ عام 2014، أيضاً تعتبر المرة الأولى التي يفوز فيها بهدفين نظيفين أمام البلوجرانا منذ عام 1972.

أما بالنسبة لفريق برشلونة، فتعتبر هذه المرة الأولى التي لا يفوز فيها في المباريات الأربعة الأولى خارج أرضه منذ عام 1998.

تعليقات الفيسبوك