فوز ليفربول على أرسنال بخماسية رائعة

الدوري الانجليزي
27
1

جاء فوز ليفربول على أرسنال بخماسية رائعة مقابل هدف واحد في مباراة رائعة كان فيها كل لاعبي ليفربول نجوم من الطراز الاول وذلك ضمن فاعليات الجولة الـ20 من جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم وذلك على ملعب آندفيلد.

جاءت بداية المباراة مفاجأة للجميع حين سجل الأرسنال هدف التقدم له والهدف الوحيد له أيضا في المباراة في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب أينزلي ميتلاند-نيلز ليكون الهدف الأول له مع فريق الأرسنال وذلك بعد أن وصلت له الكرة من تمريرة رائعة من قدم اللاعب أليكس أيوبي.

كان تأخر ليفربول بهدف منذ الدقيقة الـ 11 من المباراة بمثابة الصاعقة على جمهوره خاصة وان المباراة على ملعبه، علاوة على أنه تأخر بهدف على ملعبه لأول مرة منذ ديسمبر عام 2017، ولكن سرعان ما تدارك الفريق الأمر واستطاع أن يحقق التعادل بعد مرور ثلاث دقائق فقط من تقدم الأرسنال.

جاء هدف تعادل ليفربول في الدقيقة 14 من عمر المباراة عن طريق النجم البرازيلي فيرمينو الذي وصلت إليه الكرة عن طريق محمد صلاح نجم منتخب مصر ومهاجم ليفربول، الذي سقط في منطقة الجزاء بسبب ضغط لاعبي الأرسنال لتصل الكرة إلى فيرمينو الذي أسكنها الشباك بسهولة.

اما تقدم ليفربول على الأرسنال فقد جاء في الدقيقة الـ 16 من عمر المباراة عن طريق النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي سدد الكرة في المرمى لتهز الشباك بعد أن راوغ ثلاث لاعبين من فريق الأرسنال ليسجل الهدف الثاني له ويعلن تقدم ليفربول على الأرسنال بنتيجة 2 – 1.

استمر الضغط الهجومي لفريق ليفربول حتى الدقيقة 32 لتعلن تقدم ليفربول بالهدف الثالث عن طريق نجم الفريق سادو ماني الذي وصلت إليه الكرة من تمريرة رائعة من قدم النجم محمد صلاح بعد تمريرة أمامية مثالية بقدم اللاعب آندي روبرتسون.

اما الهدف الرابع لفريق ليفربول فقد جاء عن طريق النجم محمد صلاح من ضربة جزاء حصل عليها وسددها في المرمى ببراعة ليعلن تقدم ليفربول بأربعة أهداف ويرفع رصيده إلى 13 هدف في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

اما الهدف الخامس لفريق ليفربول فقد احرزه النجم فيرمينو من ركلة جزاء في الدقيقة 65 من عمر المباراة لتنتهي المباراة معلنه فوز ليفربول على أرسنال بخماسية رائعة كان النجم محمد صلاح والبرازيلي فيرمينو هما نجومهما على الإطلاق.

فوز ليفربول على أرسنال بخماسية رائعة يجعله ينفرد بصدارة الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 54 نقطة وبفارق 9 نقاط عن اقرب منافسيه توتنهام صاحب المركز الثاني برصيد 45 نقطة، بينما يتوقف رصيد الأرسنال عند 38 نقطة يحتل بها المركز الخامس.

تعليقات الفيسبوك