فوز ليفربول على المان سيتي متصدر الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي
432
1

في مباراة قوية وممتعة للغاية فوز ليفربول على المان سيتي على ملعبه اندفيلد بنتيجة 4 – 3 مساء أمس الأحد ضمن لقاءات الجولة الـ 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز لهذا الموسم.

خسارة المان سيتي في مباراة امس على يد ليفربول بنتيجة 4 – 3 هي الخسارة الأولى للفريق السماوي هذا الموسم، أيضأًا ليفربول يهزم المان سيتي بنتيجة 4 – 2 لتكون النتيجة رد قوي على الهزيمة الثقيلة التي لحقت بفريق ليفربول ( 5 – 0 ) في مباراة الذهاب.

أهم أحداث فوز ليفربول على المان سيتي

كانت السيطرة منذ بداية المباراة لفريق ليفربول، ولكن سرعان ما استطاع المان سيتي ان يمسك بزمام الأمور في الدقيقة الخامسة من اللقاء، ولكن هدف تشامبرلين الذي احرزه لصالح ليفربول في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة بتسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد كان نقطة استعادة الثقة لصالح ليفربول.

بعد هدف ليفربول الأول تبادل الفريقين الهجمات والفرص الضائعة، حيث اضاع أجويرو هدف التعادل من المان سيتي في الدقيقة 19، كما أضاع محمد صلاح فرصة محققه في الدقيقة 39 من الشوط الأول، حتى الدقيقة 41 التي استطاع فيها لاعب المان سيتي ساني في تسجيل هدف التعادل لفريقه، وينتهي الشوط الأول بالتعادل بين ليفربول والمان سيتي بهدف لكل فريق.

منذ بداية الشوط الثاني وكلا الفريقين يضغط في محاولة لتحقيق التقدم على حساب الفريق الآخر، وفي سبيل هذا تبادل الفريقين الهجمات والفرص الضائعة، كما بدأ التركيز العالي والفاعلية الهجومي للاعب المصري المتألق محمد صلاح.

اما هدف ليفربول الثاني فقد احرزه اللاعب فيرمينو في الدقيقة 59 من عمر المباراة، بينما أضاع ساديو ماني فرصة هدف ثالث محقق لصالح ليفربول في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، ولكنه نجح في التعويض في الدقيقة 61 حين سجل الهدف الثالث من تسديده صاروخية جائت له من تمريرة رائعة من النجم محمد صلاح.

أما هدف ليفربول الرابع والأروع في المباراة فقد سجله النجم محمد صلاح في الدقيقة 67 من عمر اللقاء الذي استفاد من خطأ حارس مرمى المان سيتي ليسدد كرة من مسافة بعدية جدا لتسكن الشباك وتعلن هدف ليفربول الرابع.

أما اهداف المان سيتي فقد سجل بيرناردو سيلفا هدف المان سيتي الثاني في الدقيقة 83 من عمر اللقاء، ثم عاد جوندوجان ليسجل الهدف الثالث للمان سيتي في الدقيقة 90 من اللقاء لتنتهي المباراة لتعلن فوز ليفربول على المان سيتي لتكون هذه الهزيمة هي اول هزيمة لفريق المان سيتي هذا الموسم تحت قيادة جوارديولا.

تعليقات الفيسبوك