فوز ليفربول على برايتون في الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
43
1

فوز ليفربول على برايتون في الدوري الإنجليزي اليوم يجعله يعاود الإنتصارات من جديد بعد الكبوة التي تعرض لها أمام فريق مانشستر سيتي في الجولة الماضية. فوز ليفربول برايتون صاحب الأرض والجمهور بنتيجة (1/0) في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب “فالمر” في إطار مواجهات الدور الـ22 من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريميرلج) يجعله يحتفظ بصدارة الدوري بفارق مريح من النقاط عن أقرب منافسه وهو فريق مانشستر سيتي.

إنتهى الشوط الاول من المباراة بدون أي أهداف بالرغم من الفرصة العديدة التي أضاعها لاعبي الفريقين لينتهى بنتيجة التعادل السلبي (0/0).

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة وفي الدقيقة الـ50 سجل النجم المصري وهداف فريق ليفربول محمد صلاح الهدف الوحيد للمباراة بعد إن إحتسب حكم الساحة ركلة جزاء له بعد أن تعرض للعرقلة أمام المرمى لتنتهى المباراة بنتيجة (1/0) لصالح فريق ليفربول الضيف.

وبنتيجة هذه المباراة يظل فريق ليفربول متربع على صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 57 نقطة، في حين يبقى فريق مانشستر سيتي في مركز الوصيف برصيد 50 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام فريق وولفرهامبتون ومن المقرر له يوم الإثنين المقبل ضمن نفس الجولة الـ22 من عمر مسابقة البريميرليج، أما فريق برايتون فيظل في المركز الثالث عشر بعد أن تجمد رصيده عند 26 نقطة.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول لم يخسر أي مباراة في هذا الموسم من مسابقة البريميرليج إلا في مباراة وحيدة امام منافسه الشرس فريق المانشستر سيتي الذي ينافسه على لقب المسابقة بنتيجة (1/2)، بينما فاز في 17 مباراة وتعادل في ثلاثة مبارايات سابقة، واليوم فوز ليفربول على برايتون يجعله يستعيد التوازن ليظل في الصدارة بفارق مريح.

وفي هذا الوقت الذي يتربع فيه ليفربول الإنجليزي على صدارة مسابقة البريميرليج، يخرج من مسابقة كأس الإتحاد بعد إن تغلب عليه فريق وولفرهامبتون بنتيجة (2/1).

أما بالنسبة للنجم المصري وهداف فريق ليفربول وقائده محمد صلاح وبعد الهدف الذي سجله اليوم في شباك برايتون يتنافس على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف مع كلاً من النجم هاري كين هداف فريق توتنهام الإنجليزي واللاعب أوباميانج هداف فريق الأرسنال الأنجليزي.

تعليقات الفيسبوك