كأس السوبر الاوربي: مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد – 08/08/2017

نصيحة الأسبوع
108
0

سوف تكون مباراة كأس السوبر الاوربي نارية من العيار الثقيل حيث يلتقي ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد في ملعب فيليب الثاني أرينا في جمهورية مقدونيا مساء الثلاثاء القادم.

هذا وقد استطاع فريق ريال مدريد أن يفوز ببطولة كأس الامم الاوربي حين هزم يوفنتوس الايطالي في المباراة النهائية، بينما استطاع لاعبي مانشستر يونايتد ان يثبتوا جدارتهم تحت قيادة جوزيه مورينيو حين حققوا الفوز على أياكس امسترادم بنتيجة 2 – 0 في نهائي الدوري الاوربي.

جدير بالذكر ان فريق الشياطين الحمر استطاع ان يظهر بمستوى طيب في مبارايات الاستعداد للموسم الجديد بالاضافة الى التعاقدات الجديدة مع اللاعبين امثال رميولا لوكوكا الذي من المرجح ان يلعب دور هام في فريق المان سيتي تحت قيادة جوزيه مورينيو في الموسم القادم 2017 / 2018.

على أية حال، مباراة الثلاثاء القادم حين يلعب ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد سوف تكون مباراة من العيار الثقيل بالنسبة للفريقين، ولكننا نتوقع ان يكون الفوز لصالح الفريق الأسباني الحاصل على بطولة دوري ابطال اوربا.

حقيقي ان فريق ريال مدريد ظهر في فترة الاستعداد بمستوى اقل من المتوقع، ولك الوقت قد حان لنجم الفريق كرستيانو رونالدو ورفاقه للعودة الجادة الى الملاعب في هذه المباراة على كأس السوبر الاوربي والتي من المتوع ان تكون نقطة الانطلاق بالنسبة للفريق تحت قيادة زين الدين زيدان.

موعد مباراة ريال مدريد ضد مانشستر يونايتد في كأس السوبر الاوربي: يوم الثلاثاء القادم الموافق 08/08/ 2017 في تمام الساعة 19:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 2 – 0

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد

    التعادل

مانشستر يونايتد

2.00

3.75

_________

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك