كرستيانو رونالدو و ليونيل ميسي والتحدي المستمر

الدوري الاسباني
973
0

منذ أن ذاع صيت النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في ريال مدريد ذاع ايضًا صيت البرغوث الارجنتيني ليونيل ميسي ميسي في برشلونة. ولأن التنافس بين ريال مدريد وبرشلونة هو الاقوى من بين كل التنافسات بين الاندية فكلاهما ينافس الآخر على صدارة فرق العالم في كل البطولات التي يشاركا فيها، وبالمثل صار التنافس بين كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي هو الاقوى على مر التاريخ بين نجوم الفريقين.

كرستيانو رونالدو وموسم رائع حتى الآن

لا شك ان العام الماضي كان عاما رائعا لفريق برشلونة سواء على مستوى الفريق او على مستوى النجوم وفي مقدمتهم ليونيل ميسي، ولكن العام الحالي يبدو ريال مدريد الاوفر حظًا والاقوى من حيث الاداء حتى الآن، وهذا في ظل تألق الدون رونالدو من ناحية وقيادة النجم الفرنسي زين الدين زيدان من ناحية اخرى.

وها هو الدون كرستيانو رونالدو يحلق منفردا برقم قياسي مسجل باسمه هو تسجيل 11 هدف في الدور الاول من دوري ابطال اوربا، بينما فشل ميسي في تحطيم هذا الرقم او ادراكه حتي اليوم، وكانت اخر محاولات ميسي هي ادراك 10 اهداف مع انتهاء مباراة برشلونة مع ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني بنتيجة 4 – 0 ، والتي جرت يوم الثلاثاء الماضي، لم يسجل منها ليونيل ميسي سوى هدف واحد، ليبقى الرقم القياسي باسم كرستيانو حتى الموسم الجديد للعام القادم. جدير بالذكر أن فوز برشلونة على ضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني جعله يتصدر المجموعة برصيد 15 نقطة يحلق بها منفردا حتى يستكمل مشواره في مسابقة دوري الابطال لهذا الموسم.

اما من جهة الفريق الملكي ريال مدريد فإن الاعدادات فيه تجري على قدم وساق من أجل التجهيز لبطولة العالم للأندية والتي يخطط زين الدين زيدان الى الحصول على لقبها من اجل معادلة الارقام العالمية المسجلة بأسم النادي الاهلي المصري وفريق برشلونة الاسباني كأثر الاندية تتويجا ببطولات عالمية. وقد ساعد كرستيانو رونالدو بمستواه القوي هذا الموسم وجاهزية زملاءه على ان تكون البطولة هي الهدف في كل مسابقة يشاركون فيها، ولما لا والفريق الملكي يحتل صدارة الدوري الاسباني حتى الآن، ولم يسقط في أية مباراة لعبها حتى الآن.

التهرب الضريبي ما بين رونالدو وميسي

حتى الاتهامات التي طالت ليوينل ميسي بخصوص التهرب الضريبي في الموسم الماضي بدأت دورها مع كرستيانو رونالدو هذه الايام، حيث تناولت وكالات انباء عالمية مسألة تهرب رونالدو من الضرائب بشكل قد يهدده بالسجن لسنوات، بينما نفى كرستيانو رونالدو هذه التهم واستند في ذلك الى بيان صادر عن وكالة الضرائب باسبانيا تؤكد التزام الدون بدفع المستحقات الضريبية عليه في مواعيدها المقررة.

تعليقات الفيسبوك