كرستيانو رونالدو يتوقع فوز الريال بلقب دوري ابطال اوربا

كرة القدم الاوربية
1.2K
0

بالأمس نشرت وكالة رويترز تصريحات إيجابية للغاية كرستيانو رونالدو يتوقع فوز الريال بلقب دوري ابطال اوربا على حساب يوفنتوس في مباراة يوفنتوس ضد ريال مدريد المرتقبة يوم السبت القادم الموافق 3 يونيو على ملعب كارديف. كان عنوان تصريحات النجم البرتغالي في مجملها إيجابية تطمئن عشاق ريال مدريد نحو الفوز للمرة الثانية على التوالي بلقب دوري ابطال اوربا، وفي كلمات واضحة اكد النجم البرتغالي قائلًا ” مبارايات نهاية الموسم تعتبر مهمة للغاية، وبداخلي شعور جيد يؤكد لي اننا سنفوز باللقب، واريد ان اكون جاهزا للمباراة لأنه من خلالها يتحدد البطل الفائز بالبطولة “.

واستطرد كرستيانو رونالدو في تصريحاته قائلا ” سوف أسعى بكل تأكيد لإحراز اهداف في المباراة التي اتمنى ان لا نعاني فيها كثيرا. فريقنا في حالة ممتازة في الوقت الحالي وقد ساعدنا الفوز بلقب الدوري الاسباني على ان نكون اكثر هدوءا. كلنا نريد دخول التاريخ من خلال احراز اللقب للمرة الثانية على التوالي منذ أن تغير الى مسمى ( دوري ابطال اوربا )  ”

وتابع كرستيانو قائلًا ” حاليًا انا افضل كثيرا من الناحية البدنية عن المواسم الماضية وذلك لأنني لعبت فترات اقل عما في المواسم الماضية وذلك بفضل ذكاء زين الدين زيدان ومجهود زملائي في الفريق “.

موسم استثنائي للنجم كرستيانو رونالدو في قيادة الريال

حقيقي ان الموسم الحالي للنجم كرستيانو رونالدو يعتبر موسم استثنائي استطاع فيه اللاعب ان يثبت انه قناص ماهر فريد من نوعه في منطقة الجزاء بعد ان كانت شهرته في الموسم الماضية بقدرته على المراوغة والافلات من الخصم.كما ان مهارة وحنكة زين الدين زيدان في قيادة ريال مدريد واتباعه سياسة التناوب بين اللاعبين وفرت الكثير من المجهود على كرستيانو وحافظت عليه من الاجهاد الذي قد يقلل مستوى اللاعب.

جدير بالذكر ان كرستيانو رونالدو لم يشارك في 4 مبارايات من مجموع آخر تسع مبارايات لعبها الفريق، وفي هذه المبارايات التي شارك فيها كان ذو اداء متميز بشكل يجعلنا نقول انه وحدة من قاد الريال بالاهداف ليصل الى نهائي دوري ابطال اوربا المقرر ان يخوضه يوم السبت القادم ضد يوفنتوس.

بالطبع تصريحات كرستيانو رونالدو تبعث الامل في نفسه ونفوس زملاءه ومحبي الفريق الملكي خاصة في ظل المستوى العالي الذي يظهر عليه فريق يوفنتوس الايطالي الذي يتطلع بدوره بقوة للفوز بلقب دوري ابطال اوربا، وهو ما يؤكد ان مباراة النهائي سوف تكون قوية للغاية على كافة المستويات ليحمل اللقب الفريق الاكثر هدوءا والاكثر قدرة على حماية شباكة من الاهداف.

تعليقات الفيسبوك