كرستيانو رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي

الدوري الايطالي
37
1

إنجاز تاريخي جديد لكريستيانو رونالدو  يُضاف إلى سجل إنجازات اللاعب الرائع، حيث تُوج أسطورة ملاعب كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” وهدّاف فريق يوفنتوس الإيطالي بلقب أفضل لاعب في الدوري الإيطالي للموسم الحالي (2018/2019)، وتم تسليمه الجائزة قبل بدء مباراة فريقه في إطار مباريات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة “الكالتشيو” أمام مضيفه فريق أتلانتا، والتي إنتهت بنتيجة هدف لكلاً منهما.

وقد ظهر الدون البرتغالي كريستيانو بمستوى فني رائع ولياقة بدنية عالية على مدار جميع المباريات التي شارك فيها مع فريقه اليوفي التي بلغ عددها 30 مباراة، حتى انه أحرز 21 هدف، بالإضافة إلى 11 هدف ساهم في صناعتهم، وهذا ما جعله يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي في أول موسم له مع اليوفنتوس.

وقد جرت مراسم تسليم جائزة أفضل لاعب في الدوري الإيطالي للنجم رونالدو على ملعب فريق اتلانتا قبل إنطلاق المواجهة بينهما في إطار المواجهة ما قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي، والتي إنتهت بالتعادل الإجابي هدف لكل فريق.

ولم تكن هذه المرة الاولى التي يتّوج فيها كريستيانو بجائزة أفضل لاعب في أحد الدوريات الاوربية، بل سبق وفاز بها مع فريق ريال مدريد الإسباني، ومع فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي.

وهكذا يكون رونالدو قد حقق إنجازاً تاريخياً ليس لنفسه فقط، بل في تاريخ كرة القدم، حيث أصبح أول لاعب كرة قدم يفوز بجائزة أفضل لاعب في ثلاثة من أهم الدوريات الاوربية الكبرى.

الجدير بالذكر ان فريق يوفنتوس قد توّج بلقب بطل الدوري الإيطالي (الكالتشيو) هذا الموسم بعد ان وصل رصيده 90 نقطة، وهذه هي المرة الثامنة على التوالي التي يتوّج فيها فريق اليوفي بطلاً للدوري الإيطالي الممتاز، في حين إرتفع رصيد فريق أتلانتا إلى 66 نقطة ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري لهذا الموسم.

تعليقات الفيسبوك