كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد – الدوري الإسباني

نصيحة الأسبوع
145
0

كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد من المقرر أن يقام في برشلونة على ملعب طكامب نو” غدا الأحد، ضمن مبارايات الجولة العاشرة من جولات الدوري الإسباني “لا ليغا” الممتاز لكرة القدم.

من المتوقع أن يكون كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد مباراة من العيار الثقيل، وينتظرها الملايين عشاق الكرة الاوربية من كافة انحاء العالم، خاصة بعد أن رحلا أفضل نجوم العالم عن كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد، وهما النجمين كرستيانو رونالدو الذي غادر ريال مدريد، ومؤخرا، رحل ليو ميسي عن برشلونة.

خلار الكلاسيكو المرتقب غدًا، سوف يسعى برشلونة للبناء على الفوز 3-1 على فالنسيا حيث عاد سيرجيو أجويرو من الإصابة، لكن سوف يكون من المؤكد ان مواجهة ريال مدريد ليست بالأمر السهل في ديربي يوم الأحد.

من المتوقع ان يكون الجناح الذي يتألق مجددًا أنسو فاتي هو الرجل الذي يجب مراقبته في صفوف برشلونة، بينما يظل كل من رونالد أروجو، وبدري، ومارتن برايثويت، وموسى واغي في مرحلة التعافي من الأصابة، وسوف يغيبوا عن اللقاء.

من ناحية أخرى، فشل لوس بلانكوس مدير الفريق الملكي في أن يظهر الفريق بشكل مقنع في المباراة التي خسر فيها بنتيجة 2-1 أمام إسبانيول في آخر مباراة بالدوري الإسباني.

ووفقا لتوقعات خبراء مراهنات كرة القدم، فإن فريق ريال مدريد سوف يكون حريص على تعويض الهزيمة المروعة، وبالنظر إلى إمكاناتهم الهجومية، نعتقد أن هناك قيمة كبيرة للمراهنة على كلا الفريقين للتسجيل.

من المرجح أن يغيب كل من لوكا يوفيتش وإيسكو وإيدن هازارد ودانييل كارفاخال وجاريث بيل ودانييل سيبايوس عن المباراة بسبب الإصابات.

سوف تقام برشلونة ضد ريال مدريد يوم الأحد القادم 24/10/2021 الساعة 16:15 عصرًا بتوقيت جرينتش، ويوصى خبراء مراهنات كرة القدم أن يكون الرهان على كلا الفريقين يسجل في المباراة وهو الرهان المربح بالنسبة لمتابعينا.

توقعات مباراة برشلونة ضد ريال مدريد: 1- 1

العوائد والاحتمالات:

برشلونةالتعادلريال مدريد
1.903.102.40

*العوائد صحيحة وقت النشر (23/10/2021 تمام الساعة  23:55 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات

ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك