كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد – 06/05/2018

نصيحة الأسبوع
121
1

سوف تتجه كل أنظار محبي كرة القدم من كل دول العالم إلى ملعب كامب نو في العاصمة الكتالونية حيث تقام مباراة كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد.

في كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد سوف يسعى البارسا لإضافة المزيد من البهجة والفرحة إلى عشاق الفريق بعد أن ضمن رسميا الفوز ببطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم وذلك من خلال الفوز بالمباراة، ولكن مواجهة ريال مدريد الفريق الأفضل والمنافس الأقوى من بين كل الفرق الإسبانية ليس بالأمر الهين على لاعبي برشلونة بقيادة إرنستو فالفيردي.

من ناحية فريق برشلونة فإنه سيخوض مباراة الكلاسيكو التي تعتبر بطولة في حد ذاتها، ولكن ضمانه للفوز باللقب والذي تحقق بالفوز في المباراة الماضية على ديبورتيفو لاكرونا، سيجعل تركيز الفريق في الفترة المقبلة على نهائي بطولة كأس إسبانيا.

أيضا كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد يحظى دائما بالكثير من الظهور المميز للاعب الإرجنتيني ليونيل ميسي وهو ما يضع كل دفاع ريال مدريد اعينهم عليه خلال المباراة.

ومن ناجية ريال مدريد فقد اراح زين الدين زيدان اللاعبين الإساسيين في مباراة الفريق ضد ليغانس والتي فاز فيها بنتيجة 2 – 1، غير أن كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد ستكون فيه تشكيلة الريال حافلة بالنجوم وبالقوة الضاربة للفريق.

على أية حال، فإننا نرى أن برشلونة الإسباني يبدو قوة هائلة على ملعبه هذاالموسم، وهو ما يجعلنا نضع الرهان على فوز برشلونة بمباراة كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد التي ستقام يوم الأحد القادم على ملعب “كامب نو” ضمن فاعليات الدوري الإسباني لكرة القدم.

سوف تقام مباراة كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد يوم الأحد القادم الموافق 06 /05/2018 في تمام الساعة 20:45 بتوقيت جرينتش.

التوقعات: 3 – 2

العوائد والاحتمالات:

برشلونة

التعادل

ريال مدريد

1.70

4.50

4.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (04/05/2018 تمام الساعة  09:48 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك