كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد – 28/10/2018

نصيحة الأسبوع
69
0

سوف يكون كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد محط اهتمام كافة محبي كرة القدم في العالم، فهو الكلاسيكو الأشهر من بين كل الدربيات في بطولات العالم لكرة القدم. سوف يقام كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد يوم الأحد القادم على ملعب كامب نو معقل الكتالونيين.

سوف يقام كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد بعد أن حقق برشلونة فوز سهلا على فريق إشبيلية بنتيجة 4-2 في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، ولكن خسر فيها البرسا جهود لينويل ميسي النجم الأرجنتيني بعد أن تعرض للإصابة في المباراة.

ومع هذا يتعتبر فريق برشلونة في وضع ومستوى أفضل من مستوى ريال مدريد في الفترة الأخيرة حيث حقق البرسا أربع مرات فوز متتالية في الدوري الأسباني هذا الموسم.

أما على الجانب الآخر، فإن مدرب ريال مدريد جولين لوبيتيغي يتعرض للضغط الشديد قبل مباراة الكلاسيكو بسبب النتائج التي حققها الفريق مؤخرًا، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يبذل لاعبي ريال مدريد كل ما في وسعهم لتحقيق نتيجة إيجابية في الكلاسيكو القادم على ملعب كامب نو.

ووفقا لتوقعات مراهنات كرة القدم، وفي ظل غياب ليونيل ميسي “الساحر” فإن النتيجة المتوقعة سوف تكون التعادل بمعدل أهداف كبير. وفي ظل غياب ميسي فإن فيليب كوتينو هو اللاعب الذي يستطيع أن يحدث الفارق في صفوف برشلونة، بينما ينبغي أن يضع مدافعي برشلونة النجم غاريث بيل نصب أعينهم.

سوف يقام كلاسيكو برشلونة ضد ريال مدريد ضمن بطولة الدوري الأسباني يوم الأحد القادم، والموافق 28/10/2018 في تمام الساعة 16:15 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 2 – 2

العوائد والاحتمالات:

برشلونة التعادل ريال مدريد
2.00 4.00 3.20

*العوائد صحيحة وقت النشر (24/10/2018 تمام الساعة  13:32 ) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك