كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة – الدوري الأسباني – 02/03/2019

نصيحة الأسبوع
53
0

سوف يكون كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة يوم السبت القادم هو الكلاسيكو الثاني خلال أسبوع واحد بعد ان انتهت مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في الدور نصف النهائي من بطولة كأس أسبانيا وفاز فيها البرسا بنتيجة 3 – 0 ليتأهل إلى الدور النهائي من البطولة.

جدير بالذكر أم كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة يوم السبت القادم أيضا  سيكو الكلاسيكو الثاني لهما في بطولة الدوري الأسباني لهذا الموسم، وسوف تقام المباراة على ملعب سنتياجو برنابيو ليلة السبت القادم.

في مباراة الكلاسيكو القادم ما بين ريال مدريد وبرشلونة سوف يسعى الريال إلى تحقيق الفوز لتقليص الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر للدوري الأسباني حتى الآن، وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يقدم الريال مباراة قوية للغاية ليلية السبت القادم.

هذا وقد خسر ريال مدريد بقيادة سولاري مباراته الأخيرة على أرضه من فريق جيرونا بنتيجة 2 – 1 ، كما خسر بالأمس مباراة الكلاسيكو في الكأس وهو ما يجعل الفوز امر حتمي بالنسبة لهم في الكلاسيكو القادم.

وفي صفوف الريال يقدم النجم البرازيلي الصاعد فينيسيوس موسما طيبا للغاية وهو ما يجعل مكاتب مراهنات كرة القدم تتوقع أن يكون مصدرا لإزعاج دفاعات الفريق الكتالوني.

أما فريق برشلونة على الجانب الآخر فقد حقق فوزا كبيرا على فريق إشبيلية في مباراة الجولة الماضية من الدوري الأسباني بقيادة الرائع ليونيل ميسي، وهو ما يجعل كل الأنظار تتعلق بالنجم الأرجنتيني في كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة.

ووفقا لمعطيات الوضع الحالي ومستوى أداء الفريقين فإننا نتوقع أن يستطيع العملاق الكتالوني برشلونة من تحقيق الفوز حتى وإن كان الكلاسيكو على ملعب سنتياغو برنابيو.

سوف يقام كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة ضمن مبارايات الجولة الـ26 من جولات الدوري الأسباني لكرة القدم يوم الأربعاء القادم، والموافق 02/03/2019 في تمام الساعة 21:45 بتوقيت جرينتش.

توقعات مراهنات كرة القدم: 1 – 3

العوائد والاحتمالات:

ريال مدريد التعادل برشلونة
2.62 3.50 2.50

*العوائد صحيحة وقت النشر (02/03/2019 تمام الساعة  10:52) وهي معرضه لأن تتغير طبقا لموقع المراهنات.
ابدأ المراهنة

تعليقات الفيسبوك