كلوب بروج يتعادل مع باريس سان جيرمان بهدف لكل منهما

كرة القدم الاوربية
88
1

كلوب بروج يتعادل مع باريس جيرمان في دوري أبطال أوروبا ، وبالتالي انهى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مباراته الأولى في ضيافة فريق كلوب بروج البلجيكي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء على ملعب “جان برايدال”، وهذا في إطار دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، ضمن مواجهات المجموعة الأولى.

حاول فريق باريس سان جيرمان بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أول مشاركة له مع الفريق في دوري أبطال أوروبا، السيطرة على مفاتيح اللعب واحراز التقدم على أصحاب الملعب، وبالفعل تمكن اللاعب أندير هريرا من تسجيل هدف التقدم لفريق باريس سان جيرمان في الدقيقة الـ15 من زمن الشوط الأول.

ولكن لم يستمر تقدم الفريق الباريسي كثيراً، حيث تمكن اللاعب هانز فاناكين من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ28 من زمن الشوط الأول، وتستمر هذه النتيجة الإجابية هدف للفريقين حتى نهاية الشوط الأول.

مع بداية الشوط الثاني من المباراة تعرض اللاعب كيليان مبابي نجم خط هجوم باريس سان جيرمان للإصابة في القدم، مما أضطر المدير الفني بإخراجه في الدقيقة الـ51 من المباراة وإنزال اللاعب ماورو إيكادي.

ويشارك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري أبطال اوروبا في المجموعة الاولى، برفقة فريق كلوب بروج البلجيكي، وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي ولابيزيج الألماني.

يطمح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أن يفوز بلقب بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه، وخاصة بعد أن دعم صفوفه بالعديد من الصفقات القوية، في مقدمتها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وبالطبع يشاركه الحلم منافسه الأقوى في مجموعته الإنجليزي مانشستر سيتي.

كلوب بروج يتعادل مع باريس جيرمان في دوري أبطال أوروبا  اليوم، ليحصل على نقطة واحدة في أول مسيرته في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا، ونفس الحال بالنسبة لفريق باريس سان جيرمان.

في نفس وقت مباراة باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج الألماني، كانت هناك معركة أخرى تدور بين فريق مانشستر سيتي وفريق لابيزيج الألماني، والتي انتهت بفوز كبير للفريق الإنجليزي بنتيجة 6/3، ليحصل الفريق الإنجليزي على أول ثلاثة نقاط ويتصدر الترتيب في المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد بلغ دور نصف النهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكنه خرج على يد فريق بارين ميونخ الألماني بعد الخسارة بهدف دون رد.

وفي الحقيقة يتمتع الفريق الباريسي بحظوظ قوبة للتتويج هذا الموسم بلقب بطل أمم أوروبا، فهو الأقوى من الناحية الفنية، فهو يزخر بباقة قوية من أفضل اللاعبين وأكثرهم خبرة وخاصة في خط الهجوم.

تعليقات الفيسبوك