ليفاندوفسكي في برشلونة بشكل رسمي منتقلا من بايرن ميونخ الألماني

الدوري الاسباني
166
1

بشكل رسمي وافق بايرن ميونخ الألماني على مغادرة المهاجم البولندي ليفاندوفسكي إلى فريق برشلونة الإسباني، وهذا وفق بعض المصادر الإعلامية الإسبانية، ومن المتوقع أن الإعلان عن الصفقة سيكون في غضون ساعات قليلة من اليوم.

نجحت المفاوضات بين فريق بايرن ميونخ وبرشلونة في الوصول إلى اتفاق نهائي، بشأن انتقال المهاجم البولندي إلى كتيبة البلوجرانا مع بداية الموسم القادم، وكان هذا في الساعات الأولى من صباح يوم السبت، وهذا وفق تقارير إذاعة “كادينا سير” الإسبانية.

وللوصول إلى هذا الإنفاق، وافقت إدارة نادي برشلونة على أن تدفع 50 مليون يورو، للحصول على موافقة إدارة البايرن ميونخ في التخلي عن البولندي، وهذا المبلغ يشمل الحوافز، وهى القيمة التي كانت تطالب بها إدارة البافاري للموافقة على رحيل نجح خط الهجوم.

ينص الاتفاق على أن تكون قيمة عقد روبرت ليفاندوفيسكي، 45 مليون يورو، علاوة على حوافز إضافية بما يصل إلى خمسة مليون يورو، ولكن يتم الدفع بحسب تحقيق نتائج معينة، وهذا وفق تقرير الإذاعة الإسبانية.

وللتوقيع على العقد بشكل رسمي، من المتوقع أن يسافر روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة خلال الساعات المقبلة، ومن المتفق عليه التوقيع على عقد مدته 3 سنوات ينتهي عام 2025، مع وجود بند يسمح لكلا الطرفين بالتجديد لموسم إضافي، وهذا ما جاء في صحيفة “آس” الإسبانية.

ويذكر أن ليفاندوفسكي كان مقرراً الرحيل عن البايرنن إذا لم يكن في صفقة مع النادي، كان سينتظر انتهاء الموسم، وكان يوجه أنظاره إلى برشلونة بالتحديد، فقد حصل على العديد من العروض من أندية كبرى مثل تشيلسي وباريس سان جيرمان، إلا انه لم يناقش حتى قيمة العروض.

ومن المتوقع أن يطير البولندي الدولي الذي سيحتفل بعد أقل من شهر ببلوغه العام الـ34، إلى برشلونة خلال الساعات المقبلة، للتوقيع على العقد، قبل انطلاق الحفل الرسمي الذي ينظمه البافاري لتقديم اللاعبين الذي تعاقد معهم مؤخراً.

وكان قد اعلنت إدارة برشلونة في شهر مايو الماضي عن تقديمها عرض لإدارة البايرن، لشراء المهاجم البولندي، من اجل تعزيز خط هجومها للعودة من جديد للتتويج بالألقاب وحصد البطولات. وكان من المتوقع أن توافق إدارة البارين على التفاوض، فإذا لم توافق هذا الموسم، كان سيغادر ليفاندوفيسكي مجاناً بنهاية الموسم مع انتهاء عقده.

الجدير بالذكر أن نجم خط الهجوم ليفاندوفسكي البالغ من العمر 33 عاماً، يلعب في صفوف البايرن ميونخ الألماني منذ عام 2014، قادماً من بروسيا دورتموند في صفقة حرة. وخلال هذه الفترة توج البولندي مع البافاري بعدد كبير من الألقاب، خلال هذه الفترة سجل 344 هدف، وساهم في صناعة 72هدف آخر من تسديدات حاسمة.

تعليقات الفيسبوك