ليفربول محمد صلاح يكتسح ويستهام برباعية

الدوري الانجليزي
1.1K
0

في مباراة قوية أستطاع ليفربول محمد صلاح أن يحقق فوزا كبيرا على فريق وستاهم بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب ” أندفيلد ” في إطار منافسات الجولة الـ 28 من جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

هذا وقد حقق ليفربول محمد صلاح الفوز الكبير في مباراة اليوم كما حقق محمد صلاح النجم المصري المحترف في صفوف الريد عدد من الأرقام المميزة التي تضاف إلى رصيد اللاعب بشكل جعل موقع ” سكاواكا ” الإنجليزي يمنح اللاعب المصري محمد صلاح أعلى تقييم في مباراة ليفربول ضد وستهام في مباراة اليوم .

ومن ضمن الأرقام المميزة التي حققها المصري محمد صلاح في مبباراة الريدز ضد وستهام ما يلي:

  • استطاع محمد صلاح أن يحرز هدفا في شباك وستهام ليرتفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 33 هدفا متساويا مع هاري كين في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.
  • إحراز محمد صلاح للهدف رقم 33 مع ليفربول هذا الموسم يعادل رقم الإرجواياني لويس سواريز باعتباره أكثر لاعب يسجل مع ليفربول اهدافا في موسم واحد برصيد 31 هدف.
  • تسجيل محمد صلاح هدفا في مباراة اليوم يجعله يسجل في أربع مبارايات متتالية بالدوري الإنجليزي وهو ما يقترب من الرقم القياسي المسجل بأسم اللاعب دانييل ستوريدج الذي سجل لخمس مرات متتالية في عام 2014.

هذا وبجانب الهدف الذي احرزه اليوم محمد صلاح في شباك وستهام فقد صنع هدفًا آخر سجله اللاعب إيمري كان الذي حصل مع محمد صلاح على 8 درجات في تقييم الموقع الإنجليزي للاعبي المباراة التي اقيمت اليوم وانتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4/1.

جدير بالذكر أن موقع “سكاواكا”  في غطار تعليقه وتقييمه للمباراة اكد ان محمد صلاح يعتبر افضل لاعب في الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، كما أشاد الموقع بالمهارة الفنية والروح القتالية التي يتمتع بها محمد صلاح الذي استطاع ان يسجل هدفا عانده الحظ في تسجيل هدف آخر في الدقيقة الثالثة من المباراة حين ارتطمت الكرة بالقائم وخرجت خارج الملعب.

تعليقات الفيسبوك