ليفربول يبحث عن طوق النجاة في مباراته ضد الأرسنال

الدوري الانجليزي
185
0

في مباراة الغد يبحث ليفربول عن طوق النجاة حين يحل الأرسنال ضيفا عليه غدًا السبت في اطار الجولة الـ 27 من فاعليات الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. الفوز في المباراة والحصول على النقاط الثلاث في مباراة الفريق ضد الأرسنال تعتبر طوق النجاة لمدرب ليفربول يورغن كلوب الذي تزايدت حوله الضغوط بسبب سلسلة الخسائر المتتالية التي لحقت بالفريق مؤخرا، بينما تعتبر طوق النجاة للفريق نفسه على امل البقاء في ضمن الاربع فرق الكبار لضمان المشاركة في دوري ابطال اوربا.

ليفربول وتحسين المستوى في مباراته ضد الأرسنال

هذا وقد خسر فريق ليفربول خمس مبارايات له من آخر سبعة مباريات لعبها في كل المنافسات التي يشارك بها، وبعد ان كان ينافس على صدارة الدوري حتى نهاية العام الماضي 2016 حين فاز على مانشستر سيتي بنتيجة 1 – 0 بات مهددا بعدم المشاركة في دوري ابطال اوربا للموسم القادم مالم يتقدم في ترتيب فرق الدوري الانجليزي ليصبح من الاربعة الكبار حيث انه يخوض مباراة الغد ضد الأرسنال وهو في المركز السادس في حال فوز مانشستر يونايتد في مباراته وعلى ملعبه على فريق بورنموث.

ليفربول في هذا الموسم لم يخسر امام فرق الدوري الانجليزي الكبرى خلال هذا الموسم حيث فاز في اربع مبارايات وتعادل في اربع اخرى، بينما تأتي خسارة ليفربول من ليستر سيتي بنتيجة 3 – 1 يوم الاثنين الماضي اكبر دليلا على الضعف الدفاعي الذي يعاني منه الفريق خاصة في ظل غياب قلب الدفاع الكرواتي ديان لوفرن بسبب الاصابة.

وضع الفريق الحالي ونتائجه بالارقام منذ بداية الموسم تؤكد ايضا ان هجوم ليفربول به مشكلات كما انها تضاعف الضغوط على المدرب يورغن كلوب الذي لا تأتي ارقام نتائج الفريق في صالحه على الاطلاق، ففي 55 مباراة تولى خلالها ادارة الفريق لم يجمع الفريق سوى 94 نقطة وهو ما يقل عن اداء الفريق مع المدرب السابق.

جدير بالذكر ان مباراة ليفربول ضد الأرسنال في المرحلة الاولى انتهت بفوز ليفربول على ملعب الأرسنال ( الامارات ) في لندن بنتيجة 4 – 3 في اغسطس الماضي، وهو ما جعل مدرب الأرسنال ارسن فينغر يحذر لاعبيه من قوة ليفربول وقدرته على تقديم مباراة قوية في مباراة السبت المقبل.

تعليقات الفيسبوك