ليفربول يتاهل لنهائي دوري أبطال اوربا ليقابل ريال مدريد

كرة القدم الاوربية
94
1

بعد مباراة مثيرة للغاية، يتاهل لنهائي دوري أبطال اوربا على حساب فريق روما الإيطالي رغم فوز روما في مباراة الليلة بنتيجة 4 – 2 على ملعب “الأوليمبيكو” وذلك نتيجة الفوز الكبير الذي حققه ليفربول بنتيجة 5 – 2 في مباراة الجولة الأولى، وبعد نهاية المباراة ليفربول يتاهل لنهائي دوري أبطال اوربا ليقابل ريال مدريد في مدينة كييف وذلك يوم 26 مايو الجاري.

كانت مباراة روما ضد ليفربول الليلة قوية وسريعة حماسية للغاية منذ الدقيقة الأولى، وحاول فيها الفريق الإيطالي الإستفادة من عمال الأرض والجمهور بإحراز هدف التقدم، ولكن ليفربول نججح في خطف هدف التقدم نتيجة خطأ قاتل من دفاع روما في الدقيقة الثامنة من عمر المباراة عن طريق اللاعب ساديو ماني.

اما هدف التعادل لفريق روما فقد سجله اللاعب “جيمس ميلنر” لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15 من الشوط الأول، وذلك بعد ان اصطدمت الكرة التي شتتها لاعب ليفربول لوفرين لتصطدم بزميله ميلنر وتدخل الشباك.

أما الدقيقة 25 من الشوط الأول فقد شهدت الهدف الثاني لفريق ليفبول عن طريق اللاعب “جيورجينو فاينالدوم” الذي اسكنها الشباك بالرأس من كرة عرضية سددها له دزيكو، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بنتيجة 2 – 1 على فريق العاصمة روما.

مع بداية الشوط الثاني حاول روما الإيطالي استعادة زمام الأمور خاصة مع الحذر الدفاعي الذي بدأ يلعب به فريق ليفربول، وقد جاء هدف التعادل لصالح روما في الدقيقة 52 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب”إيدين دجيكو” من تسديده قوية وصلت له من اللاعب شعراوي، ليبدأ بعدها روما في السيطرة ومحاولة العودة للمباراة.

بعد ادراك روما للتعادل حاول الفريق بكل قوته الهجومية احراز التقدم الذي تأخر حتى الدقيقة 87 بسبب التكتل الدفاعي لفريق ليفربول، وقد جاء الهدف الثالث لفريق روما بقدم اللاعب “راجا ناينجولان” من تسديدة رائعة ليتقدم روما ويتحول إلى قوة ضاربة محاولا تحقيق ريمونتادا على ملعبه.

استمر الضغط الهجومي للفريق الإيطالي حتى نهاية الوقت الاصلي دون جدوى، ولكن الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح روما، احرز منها اللاعب “راجا ناينجولان” هدفه الثاني والرابع لفريق روما، لتنتهي المباراة بنتيجة 4 – 2 لصالح روما، ولتعلن أن ليفربول يتاهل لنهائي دوري أبطال اوربا ليقابل ريال مدريد، وليقابل النجم المصري محمد صلاح النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في مباراة تاريخية ننتظرها جميعا..

تعليقات الفيسبوك