ليفربول يحافظ على صداررة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على أستون فيلا

الدوري الانجليزي
22
0

ما زال فريق ليفربول يحافظ على صداررة الدوري الإنجليزي ويواصل إنتصارته التي بدأها بقوة مع إنطلاق هذا الموسم من الدوري الإنجليزي، حيث فاز ليلة السبت على مضيفه فريق أستون فيلا في معقله بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب (فيلا بارك” في إطار مواجهات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

دخل لاعبي كلاً من فريقي ليفربول وأستون فيلا المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تأهل كلاهما للدور ربع النهائي في بطولة بطولة كأس الرابطة الإنجليزية الأسبوع الماضي.

بدء الشوط الأول من المباراة بروح معنوية مرتفعة وهجوم من كلا الفريقين، وأثمرت هذه الهجمات على تسجيل الهدف الأول لأصحاب الأرض والجمهور في الدقيقة الـ21 من الشوط الأول عن طريق اللاعب الدولي ونجم منتخب مصر محمد تريزيجيه، ولم ينجح لاعبي فريق الريدز من تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني من المباراة حاول فريق الفيلانز أن يعزز تقدمه ولكن لم يتمكن، في حين إستمرت كتيبة كلوب في الضغط لتعديل النتيجة، ولكن هدف التعديل تأخر كثيراً حيث سجل اللاعب روبيرتسون الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الـ87 من زمن الشوط الثاني، وبعدها إنفتح اللعب وتمكن النجم السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، وبعدها فوراً إنطلقت صافرة الحكم لتعلن نهاية المباراة النارية بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض.

وهكذا؛ ليفربول يحافظ على صداررة الدوري الإنجليزي ويستمر بعد هذه المباراة في التربع على قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق مريح يصل إلى 6 نقاط بينه وبين أقرب المنافسين له فريق مانشستر سيتي صاحب الـ25 نقطة، في حين يقف فريق أستون فيلا في المركز السادس عشر بعد أن تجمد رصيده عند 11 نقطة.    

الجدير بالذكر أن كتيبة ليفربول نجحت في أن تحافظ على شباكها خالية من الهزائم على مدار 6 مباريات خاضتها خارج ملعبه، حيث فاز في 5 مواجهات، بينما تعادل في مباراة وحيدة أمام مانشستر يونايتد.

تعليقات الفيسبوك