ليفربول يخسر من مانشستر سيتي في مواجهة نارية

الدوري الانجليزي
78
0

ليفربول يخسر من مانشستر سيتي بنتيجة (1/2) في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب الإتحاد، في إطار مواجهات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

مع بداية الشوط الاول وفي الدقيقة الـ 18 حاول فريق ليفربول ان يفتتح التهديف من خلال تسديدة رائعة من النجم ساديو ماني من تمريرة سحرية من النجم المصري محمد صلاح لكنها إرتطمت بالقائم، كما أخرج حكم الساحة البطاقة الصفراء في الدقيقة الـ 31 من زمن الشوط الاول للاعب فينيست كومباني قائد فريق مانشستر سيتي بعد أن تدخل بعنف ضد اللاعب محمد صلاح.

وفي الدقيقة الـ 42 من عمر الشوط الاول نجح الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في إستلام كرة عرضية وسددها بقوة ليتصدى لها قائم المرمى ليستقبلها من جديد ويركنها بقوة وبراعة في الزاوية الضيقة للمرمى لتسكن الشباك ويسجل الهدف الاول للمان سيتي وينتهى الشوط الاول بهذه النتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني حاول لاعبي فريق المان سيتي الحفاظ على هدفهم مع محاولة تعزيزه بهدف آخر، وعلى الجانب الآخر حاول لاعبي فريق ليفربول بكل قدراتهم إدارك هدف التعادل حتى نجح اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينيو في الدقيقة الـ64 من عمر المباراة أن يسكن الكرة في شباك الخصم بعد أن إستقبل كرة عرضية من اللاعب أندرو روبيرتسون الظهير الأيسر.

أما في الدقيقة الـ73 من زمن المباراة سجل اللاعب الألماني ليروي ساني الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور لتنتهي المواجهة النارية بنتيجة (2/1) لصالح المان سيتي الذي ينجح في هزيمة ليفربول لأول مرة منذ بدء هذه المسابقة هذا الموسم.

وبنتيجة هذه المباراة النارية ليفربول يخسر من مانشستر سيتي ويظل ليفربول متربع على قمة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي بالرغم من توقف رصيده عند 54 نقطة، في حين يرتفع رصيد فريق مانشستر سيتي إلى 51 نقطة لينتزع مركز الوصافة من فريق توتنهام هوتسبير صاحب الـ 48 نقطة في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج لتشتعل المنافسة على الفوز بلقب البطولة الإنجليزية ذائعة الصيت حول العالم.

تعليقات الفيسبوك