ليفربول يخسر من نابولي الإيطالي في الدقائق الاخيرة في دوري أبطال اوربا

كرة القدم الاوربية
34
1

ليفربول يخسر من نابولي الإيطالي في المباراة التي اقيمت بينهما مساء أمس، حيث حقق فريق نابولي الإيطالي فوزاً ثميناً من ضيفه فريق ليفربول الإنجليزي خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب “سان باولو” بالعاصمة الإيطالية والتي إنتهت بنتيجة ( 1/ 0 ) في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بدوري أبطال اوروبا.

بدأ الشوط الأول بحماس شديد من الفريق المضيف فريق نابولي، حيث كان الاكثر خطورة والأكثر وصولاً لمرمى فريق الريدز الذي كان بدون أدنى خطورة على مرمى الخصم الإيطالي.

وفي الدقيقة الـ 19 من زمن الشوط الأول تعرض لاعب خط الوسط لفريق ليفربول اللاعب الغيني “نابي كيتا” لإصابة منعته من إستكمال اللعب، وحل مكانه قائد الفريق اللاعب جوردان هيندرسون، وإنتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي لكلا الفريقين.

بدأ الشوط الثاني للمباراة بهجوم قوي من الفريق الجنوب الإيطالي وأظهر تفوقه على فريق الريدز الإنجليزي، الذي لم يكن بمقدور لاعبيه الوصول نهائياً لمنطقة جزاء حارس المرمى أوسبينا.

إستمر الشوط الثاني وقام مدربي كلا الفريقين بالتغييرات بدون أي فائدة وظلت النتيجة السلبية تسيطر على الموقف حتى الدقيقة الـ 90 من عمر المباراة حين نجح اللاعب لورينزو إنسيني في إحراز هدف الفوز وإقتناص الثلاث نقاط، وذلك بعد إن إستقبل كرة عرضية أرسلها له اللاعب الإسباني خوسيه كايخون ويسددها إنسيني بقوة وروعة في شباك ليفربول.

ليفربول يخسر من نابولي الإيطالي بنتيجة 1- 0، وبنتيجة هذه المباراة، يتصدر فريق نابولي الإيطالي المجموعة الثالثة برصيد أربعة نقاط، بينما جاء فريق ليفربول في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط متساوياً مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الذي إحتل المركز الثاني متفوقاً على فريق ليفربول بفارق الأهداف، بينما يتذيل فريق النجم الاحمر الصربي المجموعة برصيد نقطة واحدة.

تعليقات الفيسبوك