ليفربول يسحق مان يونايتد بخماسية نظيفة في البريميرليج بفضل صلاح صاحب الهاتريك

الدوري الانجليزي
83
0

ليفربول يسحق مان يونايتد بخماسية نظيفة في البريميرليج في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد على ملعب ” أولد ترافورد”، في كلاسيكو الاسبوع التاسع من مواجهات البريميرليج، بفضل النجم المصري “محمد صلاح” الذي سجل ثلاثة أهداف لفريقه، ورقم قياسي جديد بالنسبة له.

شهدت المباراة منذ الدقيقة الأولى تألق لاعبي فريق ليفربول، بما سمح لهم بالهيمنة على مجريات المباراة وتسجيل هدف سريع في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب الغاني “نابي كيتا”، من صناعة النجم محمد صلاح، وعزز الريدز تقدمهم من خلال الهدف الثاني في الدقيقة الـ13، عن طريق اللاعب البرتغالي “ديوجو جوتا”.

وفي الدقيقة الـ27 من المباراة، خرج اللاعب المخضرم “جيمس ملنر” بعد تعرضه للإصابة، وحل محله اللاعب “كورتيس جونز”، وقبل نهاية المباراة بدقائق جاء الهدف الثالث لفريق الريدز عن طريق نجم خط الهجوم “محمد صلاح”، في الدقيقة الـ38، بعد ان استلم تمريرة بارعة من زميله الغاني “نابي كيتا”.

فيما نزل النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” قبل دقائق من نهاية الشوط، من أجل صد الهجوم العنيف للكتيبة الحمراء، ولكن هذا لم يمنع نجم المباراة “صلاح” من تسجيل الهدف الرابع لفريق ليفربول والثاني له في الدقيقة الـ45 من الشوط الأول، لتنتهي أحداث الشوط الأول الأكثر من مثيرة بنتيجة 4/0.

بعد مرور خمسة دقائق من بداية الشوط الثاني، سجل اللاعب المصري “محمد صلاح” الهدف الخامس لفريق ليفربول والثالث له في الدقيقة الـ50 بالتحديد. في حين تمكن نجم خط هجوم مان يونايتد “رونالدو” ، أن يسجل أول أهداف فريقه، ولكن حكم المباراة لم يحتسب الهدف بحجة التسلل.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي ” بول بوجبا” لاعب المان يونايتد، بعد أن تعامل بعنف مع اللاعب “نابي كيتا” بهدف إيذائه. استمرت أحداث باقي المباراة دون جديد حتى النهاية، لتعلن فوز ليفربول في كلاسيكو البريميرليج بخماسية نظيفة.

ليفربول يسحق مان يونايتد بخماسية نظيفة في البريميرليج  ليحتل بعد هذا الفوز مركز الوصيف في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة، خلف فريق تشيلسي الذي يتصدر الترتيب برصيد 22 نقطة. في حين يتراجع ترتيب فريق مانشستر يونايتد إلى المركز السابع بعد أن توقف رصيده عند 14 نقطة،

الجدير بالذكر أن اللاعب المصري “محمد صلاح” في مباراة اليوم، حقق أكثر من رقم قياسي له، فقد أصبح أول لاعب في الدوري الإنجليزي يسجل هاتريك خارج ملعب فريقه.

فيما بلغ رصيد المصري محمد صلاح 10 أهداف، في الموسم الحالي من البريميرليج، ليغرد بعيداً بصدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

أيضًا  تجاوز “صلاح” الرقم القياسي الذي احتفظ به اللاعب الإيفواري “دروجبا” لسنوات طويلة، من حيث تسجيل أكبر عدد من الأهداف في مباراة واحدة.

وفي انجاز آخر؛ واصل “محمد صلاح” التهديف على مدار 10 مباريات متتالية، ليصبح صاحب هذا الإنجاز الوحيد في تاريخ ليفربول.

تعليقات الفيسبوك