ليفربول يطارد لقب بطل الدوري الإنجليزي بعد الفوز في موقعة كارديف بثنائية نظيفة

الدوري الانجليزي
24
1

مازال لقب بطل الدوري الإنجليزي حائراً بين فريقي ليفربول وفريق مانشستر سيتي، وخاصة بعد فوز الاول في المباراة المثيرة التي جمعت بينه وبين فريق كارديف سيتي صاحب الأرض بنتيجة (2/0) التي أقيمت على ملعب (كارديف سيتي) في إطار مبارايات الجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي (البريميرليج).

وكان الشوط الاول من المباراة حماسياً نسبياً تتخلله فترات إثارة من حين لآخر، ولكن هذا الحماس لم يثمر بأهداف لينتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني ظهر لاعبي فريق ليفربول بأكثر قوة واكثر ضغط على الفريق المضيف حتى يفتتح التهديف، ولكن ظل الهدف الاول متأخر حتى الدقيقة الـ56 من زمن الشوط الثاني من خلال اللاعب الهولندي جورجينو فينالدوف.

كما اعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء في الدقيقة الـ80 من زمن المباراة للاعب المصري محمد صلاح، ووقف عليها اللاعب جيمس ملنر الذي سددها ببراعة لتسكن شباك  حارس مرمى كارديف سيتي، وقد حصل ملنرعلى إنذار في الوقت بدل من الضايع للمباراة، وتنتهي المباراة بفوز ليفربول على مضيفه بثنائية نظيفة.

وبنتيجة هذه المباراة يعاود فريق ليفربول تصدر جدول ترتيب البيريميرليج بعد ان رفع رصيده من النقاط إلى 88 نقطة، في حين يتراجع فريق مانشستر سيتي مؤقتاً للمركز الثاني برصيد 86 نقطة، وقد لعب مباراة أقل من ليفربول، اما فريق كارديف سيتي فيحتل المركز الـ18 بعد ان تجمد رصيده عند 31 نقطة.

ويسعى فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الفني يورجن كلوب بكل قوتهم لمواصلة تصدر قائمة جدول ترتيب البريميرليج، حتى يتوج بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الغائب عن خزائنه منذ موسم 1989/1990، في حين تقاتل كتيبة فريق مانشستر سيتي للتتويج ببطولة الدوري التي فاز بها الموسم الماضي.

تعليقات الفيسبوك