ليفربول يفوز على الارسنال برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي

الدوري الانجليزي
70
0

ليفربول يفوز على الارسنال فوزاً كبيراً ومستحق على نظيره الأرسنال بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة النارية التي دارت بينهما مساء السبت في عقر دار الريدز على ملعب “أنفيلد” بمدينة ليفربول الإنجليزية، في إطار مواجهات الاسبوع الثاني عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليقف ليفربول في مركز الوصيف.

منذ الدقيقة الأولى من المباراة ويسيطر لاعبي ليفربول على الملعب، فيما تكتل لاعبي الارسنال أمام منطقة الجزاء للدفاع عن المرمى، وكانت هناك العديد من الفرص لتسجيل أهداف، ولكن الهدف الأول لفريق ليفربول جاء في الدقيقة الـ40 من زمن الشوط الأول عن طريق اللاعب السنغالي “ساديو ماني”، من خلال رأسية قوية أرسلها له زميلة ألكساندر أرنولد لتسكن في الشباك ببراعة، لينتهي الشوط الاول بتقدم أصحاب الأرض على الضيوف بهدف دون مقابل.

فيما واصل لاعبي ليفربول الضغط لتعزز التقدم من بداية الشوط الثاني من المباراة، وبالفعل أحرز اللاعب “ديوجو جوتا” الهدف الثاني لفريق الريدز في الدقيقة الـ52 من زمن المباراة.

واصلت كتيبة يورجن كلوب الضغط والهيمنة على مفاتيح اللعب، حتى جاء الهدف الثالث في الدقيقة الـ73 من عمر المباراة، عن طريق النجم المصري “محمد صلاح”، والذي يتربع من خلاله على قمة قائمة هدافي البريميرليج برصيد 11 هدف. فيما يأتي خلفه النجم جيمي فاردي برصيد 7 أهداف، والذي يتنافس مع اللاعب الفرنسي بول بوجبا الذي لديه نفس العدد من الأهداف.

بينما اختتم اللاعب الياباني “مينامينو”، حصيلة الأهداف لفريق ليفربول عبر الهدف الرابع، الذي جاء في الدقيقة الـ77 من زمن المباراة، لتنتهي هذه المباراة المثيرة والحماسية بنتيجة ثقيلة على الضيوف بأربعة أهداف دون رد.

فريق ليفربول يفوز على الارسنال برباعية نظيفة في الدوري الانجليزي الممتاز في مباراة اليوم، ليحتل الريدز مركز الوصيف في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن وصل رصيده 25 نقطة. بينما يتجمد رصيد فريق الارسنال عند 20 نقطة ليحتل بها المركز الخامس. فيما يتربع فريق تشيلسي على قمة جدول البريميرليج برصيد 29 نقطة.

تعليقات الفيسبوك