ليفربول يفوز على باريس سان جيرمان ويتصدر مجموعته في دوري الأبطال

كرة القدم الاوربية
41
0

في مباراة قوية ومثيرة، ليفربول يهزم باريس سان جيرمان ويتمكن من إنتزاع فوز صعب على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد رود مساء الثلاثاء والتي إنتهت بنتيجة (3/2)، وذلك ضمن فعاليات الجولة الأولى من تصفيات المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال اوروبا.

بدأت المباراة بأجواء هجومية من فريق ليفربول صاحب الأرض والذي تمكن من إفتتاح التسجيل في الدقيقة الـ 30 من خلال اللاعب دانيل ستوريدج، كما حصل ليفربول على ضربة جزاء حقق منها الهدف الثاني بعد أن سددها اللاعب جيمس ميلنر بقوة في مرمى باريس سان جيرمان خلال الدقيقة الـ36، إلا أن لاعبي فريق باريس سان جيرمان الضيف لم يهدأوا حتى تمكن اللاعب توماس مونييه من إحراز الهدف الأول لفريقه خلال القيقة الـ40 لينتهي الشوط الاول بنتيجة (2/1) لصالح ليفربول.

بدأ الشوط الثاني وحاول فريق ليفربول تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الـ 58 عندما تابع اللاعب محمد صلاح كرة أمام منطقة جزاء باريس سان جيرمان وسددها بقوة لتدخل الشباك، إلا أن حكم المباراة ألغى هدف صلاح بحجة خطأ من اللاعب ستوريدج ضد حارس المرمى، أما في الدقيقة الـ 83 من زمن المباراة تمكن النجم كيليان مبابي من إحراز الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان، ولكن اللاعب روبرتو فيرمينو لم يدعهم يهنئون بالتعادل حيث أحرز هدف ليفربول الثالث في الدقيقة الثانية من وقت بدل من الضائع. بهذه النتيجة ليفربول يهزم باريس سان جيرمان في المباراة الإفتتاحية له في البطولة هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، أقيمت أيضاً مباراة بين فريق سرفينا زفيزدا الصربي وفريق نابولي الإيطالي في إطار نفس المجموعة، والتي إنتهت بمفاجأة من العيار الثقيل، حيث تمكن سرفينا زفيردا صاحب الأرض من التعادل السلبي مع ضيفه فريق نابولي.

ومن خلال نتائج لقاءات الثلاثاء، يحتل فريق ليفربول مركز صدارة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بينما يبقى باريس سان جيرمان في المركز الاخير بدون أي نقاط، في حين يتقاسم كلاً من نابولي وسرفينا زفيردا المركز الثاني برصيد نقطة لكلاً منهما.

الجدير بالذكر أنه في الموسم الماضي من دوري الأبطال، كان فريق ليفربول قد صعد للنهائي أمام فريق ريال مدريد الإسباني، إلا أنه خسر بنتيجة (1/3)، فيما خرج باريس سان جيرمان من دور الـ16.

تعليقات الفيسبوك