ليفربول يهزم الأرسنال بثلاثة أهداف ويتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتاً

الدوري الانجليزي
28
0

فريق ليفربول يهزم الأرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس في عقر دار الريدز، على ملعب (الأنفيلد)، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بدء اللقاء حماسي من الفريقين وحاول كلاً منهما أن يأخذ المباراة في صالحه، وسيطر التعادل السلبي على الموقف حتى الدقيقة الـ40 من زمن الشوط الأول حيث سجل اللاعب جويل ماتيب هدف الأفضلية لأصحاب الأرض والجمهور، ويستمر الشوط الأول حتى نهايته بتقدم ليفربول بهدف بدون مقابل.

ومع بداية الشوط الثاني من المباراة يستمر مهاجمي فريق ليفربول في الضغط  والسيطرة على الملعب، وفي الدقيقة الـ49 حصل ليفربول على ضربة جزاء وقف على تنفيذها المصري محمد صلاح ويسددها ببراعة لتخترق الشباك ويسجل الهدف الثاني لفريقه، كما سجل نجم خط هجوم ليفربول محمد صلاح الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة الـ 58 من زمن المباراة.

وبالرغم من تقدم ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة، إلا أن لاعبي الأرسنال لم يفقدوا عزيمتهم وإستمروا في محاولة إحراز هدف لحفظ ماء الوجه، حتى أثمرت هذه الجهود حين سجل اللاعب لوكاس توريرا الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة الـ85 من زمن المباراة، وبعدها ينتهى اللقاء الناري بنتيجة (3/1) لصالح ليفربول.

وبنتيجة هذه المباراة ليفربول يهزم الأرسنال بثلاثة ويتصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط بعد مرور ثلاثة جولات فقط من البطولة حقق فيهم جميعاً الفوز، في حين يتجمد رصيد فريق الأرسنال عند 6 نقاط حصل عليهما من خلال فوزه في الجولتين السابقتين على كلاً من فريق نيو كاسل وفريق بيرنلي.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول لم يستطيع الموسم الماضي الفوز بدرع بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالرغم من تصدره جدول ترتيب الدوري لفترات طويلة، وإستمرت المنافسة قوية طوال الموسم بينه وبين فريق مانشستر سيتي حتى اللقاءات النهائية، وبالأخير فاز بها فريق مانشستر سيتي.

وفي المقابل نجح فريق ليفربول أن يتوج ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد تغلبه على فريق برشلونة الإسباني، كما توج ليفربول ببطولة السوبر الأوروبي بعد تغلبه على فريق تشيلسي بركلات الترجيح.

تعليقات الفيسبوك