ليفربول يهزم الأرسنال بثلاثة اهداف لهدف

الدوري الانجليزي
279
0

في الدوري الانجليزي وفي الجولة السابعة والعشرين من الدوري الانجليزي لكرة القدم ليفربول يهزم الأرسنال ضيفه على ملعب أندفيلد بنتيجة 3 – 1 تصعد به الى المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري الممتاز لهذا الموسم حتى الآن.

في مباراة قوية ومثيرة على ملعب ليفربول ( أندفيلد ) استطاع فريق ليفربول ان يفوز بنتيجة 3 – 1 على الأرسنال لتكون نفس النتيجة التي انهزم بها في مباراته في الجولة الماضية امام ليستر سيتي حامل لقب الموسم الماضي بنتيجة 3 – 1 ايضا.

اهداف مباراة ليفربول ضد الأرسنال

مباراة ليفربول ضد الأرسنال كانت قوية وحماسية كما كان متوقعا لها، وقد افتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب البرازيلي روبرتو فيرمينيو، ثم تبعه اللاعب السنغالي ساديو مانيه في الدقيقة 40 من الشوط الاول. اما هدف الأرسنال الاول والوحيد في المباراة فقد جاء في الدقيقة 57 من عمر المباراة عن طريق اللاعب داني ويلبيك، بينما جاء هدف ليفربول الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم.

فوز ليفربول في مباراة اليوم على الأرسنال يجعل مدرب الفريق يورغن كلوب يتخلص من الضغط الواقع عليه ويصل الى المركز الثالث برصيد 52 نقطة متفوقا على مانشستر سيتي بفارق الاهداف والذي سوف يقابل فريق ساندرلاند يوم غدا الاحد.

فوز ليفربول على الأرسنال في مباراة اليوم يجعل كل الضغط على مدلاب الأرسنال “أرسن فينجر” الذي تعالت الاصوات التي تطالب برحيله عن الفريق بسبب سوء النتائج في الموسم الحالي، كما ان هزيمة الأرسنال اليوم تجعله في المركز الخامس برصيد 50 نقطة وهو ما يجعله خارج الفرق المؤهلة للمشاركة في دوري ابطال اوربا للموسم القادم.

جدير بالذكر ان فريق الأرسنال قبل هذه المباراة واجه ليفربول على ملعبه أندفيلد خسر مباراة واحدة في آخر تسع لقاءات حيث تعادل في خمس منها وفاز في ثلاث، بينما اليوم ليفربول يهزم الأرسنال في مباراة قوية يعتبر بمثابة انطلاقة قوية لفريق الريدز نحو مركز جيد في الدوري الانجليزي يضمن له اللعب في دوري ابطال اوربا.

تعليقات الفيسبوك