ليفربول يهزم المان يونايتد بثنائية ويواصل صدارة الدوري الإنجليزي

الدوري الانجليزي
23
0

ليفربول يواصل صدارة الدوري الإنجليزي بعد فوزه على نظيره مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة، وذلك في معقل الريدز ملعب “كامب نو” في إطار مواجهات الأسبوع الـ 23 من فعاليات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”.

أظهر لاعبي فريق ليفربول سيطرة تامة على مفاتيح اللعب منذ إنطلاق المباراة، وكانت هناك العديد من الفرص الحقيقية للتهديف، إلا أن الهدف الأكيد جاء في الدقيقة الـ14 من زمن الشوط الأول عن طريق رأسية قوية من اللاعب فان ديك بعد أن إستقبل ركلة ركنية نفذها له زميله ألكسندر أرنولد، ويستمر باقي الشوط الأول حتى نهايته بنفس النتيجة مع إهدار الكثير من الفرص الضائعة للفريق الأحمر، وإلغاء هدفين لهم الأول بداعي خطأ على فان دايك، والثاني بداعي التسلل.

في الشوط الثاني من المباراة الثأرية بين ليفربول والمان يونايتد، لم يحدث جديد في النتيجة إلا بعد إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة، وبالتحديد في الدقيقة الثالثة من وقت بدل من الضائع عن طريق اللاعب المصري محمد صلاح، بعد أن إستلم تمريرة طويلة من حارس مرمى الفريق أليسون بيكر ليسكنها محمد صلاح ببراعة في شباك الخصم، وبعدها يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة النارية.

هذا الفوز لفريق ليفربول على مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة يعزز مركز الريدز في صدارة الدوري الإنجليزي ، بعد أن وصل رصيده 64 نقطة، في حين تجمد رصيد المان يونايتد عند 35 نقطة ليقف في المركز الخامس، بينما يحتل فريق المان سيتي المركز الثاني برصيد 48 نقطة بفارق 16 نقطة عن منافسه اللدود وغريمه الدائم الريدز.

وبعد هذا الفوز الغالي لفريق ليفربول، ينجح أن يحافظ على سجله بدون أي هزائم منذ إنطلاق الموسم الحالي، في حين تعرض لتعادل وحيد أمام خصم اليوم مان يونايتد خلال الدور الأول.

أيضاً تحقق كتيبة ليفربول رقم قياسي بالفوز في مباراة اليوم، حيث لم يتعرض الريدز لأي هزيمة في عقر داره “أنفيلد” على مدار 1000 يوم متواصلة، مع العلم أن آخر هزيمة تعرض لها كانت أمام فريق كريستال بالاس يوم 23 أبريل عام 2017 والتي إنتهت بنتيجة (1/2).

تعليقات الفيسبوك