ليفربول يهزم مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية الودية

كرة القدم الاوربية
105
0

ليفربول يهزم مانشستر يونايتد الإنجليزي بمشاركة النجم المصري “محمد صلاح” في المباراة التي أقيمت مساء السبت بنتيجة 4- 1، ضمن فعاليات مسابقة كأس الأبطال الودية الدولية.

بدأ فريق ليفربول بول المباراة متحمساً بقوة، وكاد أن يفتتح محمد صلاح التهديف في بداية إنطلاق المباراة وبالتحديد في الدقيقة التاسعة عبر ضربة رأسية مذهلة، ولكن حارس مرمى مانشستر يونايتد تمكن من التصدي لها عن جدارة.

وفي الدقيقة الـ 28 من عمر الشوط الأول تم تسجيل الهدف الأول لفريق الريدز من خلال اللاعب السنغالي “ساديو ماني“، من خلال ضربة جزاء إحتسبها حكم المباراة بعد إن تعرض النجم “صلاح” لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وعلى الجانب الآخر، تمكن فريق اليونايتد من تحقيق هدف التعادل من خلال ضربة حرة مباشرة سددها النجم “اندرياس بيريرا”بمنتهى الروعة في الدقيقة الـ 31 من الشوط الأول من المباراة.

وفي الدقيقة الـ 66 من عمر المباراة، وخلال الشوط الثاني، عاد ليفربول ليحرز التقدم من خلال نجم خط الهجوم “دانييل ستوريدج”، كما عزز تقدمه من خلال إحراز الهدف الثالث خلال الدقيقة الـ 74 من عمر المباراة من ضربة جزاء إحتسبها حكم الساحة، قام بتسديدها اللاعب “أوجو”.

وفي الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء، حقق فريق ليفربول الإنجليزي الهدف الرابع ليحطم كل أمآال اليونايتد في نحاولة تعديل النتيجة، وذلك في الظهور الأول للنجم السويسري “شاكيري” عن طريق ضربة مقصية رائعة خلال الدقيقة الـ82.

الجدير بالذكر أن النجم المصري” محمد صلاح” قد تعاقد مع فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية لمدة خمس سنوات بعد مرور عام واحد من إنضمامه له، مع زيادة راتبه، وقد أدى “صلاح” موسم رائعاً مثيراً للجدل جذب إليه الأنظار من كل العالم، وقد حقق الكثير من الإنجازات الشخصية من خلال فوزه بجائزة الحذاء الذهبي، وجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وغيرها، كما ساعد فريق ليفربول تحقيق الكثير من الإنجازات على الصعيدين المحلي والدولي. ليفربول يهزم مانشستر يونايتد في كأس الأبطال الدولية الودية ويعطي تحذيرا قويا لكل الفرق خاصة مع قرب افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الجديد.

تعليقات الفيسبوك