ليونيل ميسى يتفوق على كرستيانو رونالدو فى الراتب

الدوري الاسباني
130
0

في صراع الاعلى راتب بين نجوم كرة القدم ليونيل ميسي يتفوق على كرستيانو رونالدو هذه المرة بعد ان وافق النجم الارجنتيني على تجديد عقده مع العملاق الكتالوني برشلونة حتى نهاية عام 2021 والذي اعلن عنه الموقع الرسمي لفريق برشلونة بالامس وتكلمت عنه الكثير من وكالات الانباء العالمية.

طبقا لما تناقلته وكالات الانباء وفي مقدمتها صحيفة ” ديلى إكسبريس” الإنجليزية؛ انه بتجديد ليونيل ميسي تعاقده مع برشلونة فإنه يتفوق على كرستيانو رونالدو من ناحية الراتب الاسبوعي الذي يحصل عليه كل لاعب منهما من ناديه، حيث اكدت الصحيفة ان راتب لينويل ميسي الذي سوف يتقاضاه اسبوعيا سيكون 500 الف جنية استرليني وذلك طبقا للتعاقد الجديد الذي وافق ميسي على تجديده بالامس، بينما يبلغ الراتب الحالي للبرتغالي كرستيانو رونالدو 365 الف جنية استرليني، وهو ما يوضح مقدار الفارق الكبير بين الميسي والدون رونالدو.

من ناحية اخرى وفي بيان اصدرته ادارة نادي ريال مدريد الاسباني، اكدت فيه ادارة النادي انها تثق في التزام كرستيانو مع النادي وتطمئن الى قناعاته بالبقاء داخل ملعب سنتياجو برنابيو الملكي، كما اكدت الادارة انها تثق تماما في حب الدون كرستيانو للفريق الملكي والتزامه بالتعاقد المبرم بين الطرفيه، كما نوهت انها لا تنتوي تقديم اي عقود جديده لاعب هذا الصيف حيث ان العقد الموجود حاليا يحظى برضا وثقة الطرفين ( كرستيانو وادارة النادي ).

اما عن فكرة رحيل كرستيانو رونالدو عن ريال مدريد بسبب المشاكل التي اثيرت مؤخرا عن تعرضه لحكم قضائي بسبب التهرب الضريبي فقد نفى مسؤولي الفريق صحة هذه الاخبار، كما نصح أوتمار هيتسفيلد المدير الفني السابق لفريق بايرن ميونخ بعدم اتمام هذا التعاقد لمصلحة الفريق. هذا وقد ترددت ترددت  اقوايل كثيرة ان البايرن الالماني هو وجهة انتقال كرستيانو القادمه. وقد برر أوتمار هيتسفيلد وجهة نظره بأن انتقال كرستيانو الى البايرن سيكون بمقابل مالي ضخم سيخلق العديد من المشاكل بين باقي لاعبي ونجوم الفريق وبين الادارة وهو ما لن يكون في مصلحة الفريق.

وفي الاخير يستمر الصراع على التفوق بين ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو حتى في الامور المادية، وفي هذه المرة، ليونيل ميسى يتفوق على كرستيانو رونالدو حتى الآن!

تعليقات الفيسبوك